محافظ الشرقية: تأجير مرفق النقل الداخلي للقطاع الخاص لتحديثه

الخميس، 05 مايو 2016 03:39 م
محافظ الشرقية: تأجير مرفق النقل الداخلي للقطاع الخاص لتحديثه
محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد

قرر محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، تأجير مشروع النقل الداخلي بالمحافظة، للقطاع الخاص، بهدف تحديثه وتطويره، والارتقاء بوسائل الإنتقال العامة والنقل الجماعي، بمختلف مراكز المحافظة.

وقال المحافظ في بيان اليوم الخميس، إن هذا القرار جاء تحقيقا لمصلحة المواطنين وفي إطار سعي المحافظة لتوفير كافة الخدمات لهم وبمستوى متميز، مشيرا إلى أن المحافظة أعلنت عن إجراء مزايدة عامة لتأجير المشروع بكافة مقوماته من السيارات والمنشآت، على أن تجرى المزايدة في 17 مايو الجاري.

وأوضح أنه تم طرح كراسة الشروط والمواصفات بمبلغ ٥٠٠ جنيه، والتي تلزم المستفيد بتطوير أسطول النقل بالمشروع بما يتناسب مع أهداف عملية التأجير، وأنه يشترط لدخول المزايدة سداد مبلغ تأمين قدره 10 آلاف جنيه، يزداد ليصل إلى 5 % من القيمة الإجمالية للعطاء، يسددها من ترسو عليه المزايدة.

على صعيد اخر، أقدم أمين شرطة بالشرقية على الانتحار بعد أن قتل شقيقه وأصاب زوجة شقيقه بإصابات بالغة بسبب خلافات عائلية.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء حسن سيف قد تلقى بلاغا يفيد بأن أمين شرطة بقسم أول الزقازيق، ومقيم بمنطقة كفر محمد حسين بمركز الزقازيق، أطلق عدة أعيرة نارية على شقيقه وزوجته المقيمين بذات الناحية، فسقط الأول قتيلا في الحال، وتم نقل الثانية لمستشفى الزقازيق العام تصارع الموت، وأن المتهم عندما شعر بفداحة جريمته، انتحر بإطلاق عيار ناري على نفسه.

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية لموقع الحادث، وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات عائلية بين أمين الشرطة وشقيقه، وأنهما كانا دائمي الشجار، ونشبت مشاجرة بين الطرفين، فأخرج الأول سلاحه الميري، وارتكب جريمته ثم انتحر بنفس السلاح، وتم تحرير محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق