تقرير الطب الشرعى يؤكد تزوير إستمارات عضويات نادى وادى دجلة

الخميس، 05 مايو 2016 02:06 م
تقرير الطب الشرعى يؤكد تزوير إستمارات عضويات نادى وادى دجلة
تزوير إستمارات عضويات نادى وادى دجلة
رمضان البوشي

تسلمت نيابة الاموال العامه برئاسة المستشار اشرف فؤاد زيدان وبإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الاول لنيابات جنوب ، تقرير الطب الشرعى وحدة التزيف والتزوير فى واقعة إتهام عدد من أعضاء نادى وادى دجلة لرئيس النادى بالنصب والتزوير .

وكشف تقرير الطب الشرعى الذى تسلمته النيابة صحة تزوير عدد من إستمارات عضويات الاعضاء لنادى وادى دجلة .

ومن جانبه عرض المستشار القانونى لنادى وادى دجلة شيكات بأكثر من 10 مليون جنيه فى محاولة للتصالح مع مقدمى البلاغات من الاعضاء المتضررين ، للتنازل عن القضية .

وفى السياق ذاته قررت نيابة الاموال العامه بجنوب القاهرة برئاسة المستشار أشرف فؤاد زيدان ، وبإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الاول لنيابات جنوب ، فى وقت سابق ، بإخلاء سبيل 5 من مديري اندية وادي دجلة بكفالة 5000 الاف جنيه لكلا منهم، ووجهت لهم النيابة تهمة التزوير والاشتراك مع رئيس النادي في النصب على المواطنين.

جاء القرار بناء على التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة، وفقا للمستندات التى تم التحفظ عليها بمعرفة رجال الإدارة العامه لمباحث الأموال، وتحريات المقدمين محمد عبد العظيم ومحمد الزقازيقى بإشراف العميد سعيد فوزى رئيس مباحث إدارة الاموال العامه بصحة البلاغات المقدمة من عدد من أعضاء نادى وادى دجلة بقيام مديرى الاندية بالاشتراك مع رئيس النادى فى النصب على الشاكين .

وكان عدد جديد من بلاغات من أعضاء نادى وادى دجلة، ضد بعض المسئولين بالنادى، لإتهامهم بالنصب عليهم بأن النادى حصل على موافقة وزارة الشباب بعضويتهم فى 4 أفرع أخرى للنادى جارٍ إنشاؤها وتبين عدم صحة ذلك.

فقررت النيابة استدعاء جميع مديرى العضويات بنادى وادى دجلة فى جميع الفروع، لسؤالهم فى البلاغات المقدمة من 260شخصا ممن تقدموا للاشتراك والعضوية فى النادى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق