من بينهم «حفاضات الأطفال».. أغرب 8 حالات إدمان فى العالم

الجمعة، 06 مايو 2016 01:35 ص
من بينهم «حفاضات الأطفال».. أغرب 8 حالات إدمان فى العالم
صورة ارشيفية
هبه حسن ابو القاسم

الإدمان لا يقتصر فقط علي التدخين أو المخدرات أو حتي علي المشروبات الكحولية بل قد يمتد عند بعض الاشخاص الي أدمان اشياء غريبةوغير مألوفه علي الاطلاق، ومن الممكن أن يكون هؤلاء الأشخاص يعانون من أمراض نفسية أو خلل ما يدفعهم إلي إدمان مثل هذه الأشياء التي من المستحيل أن يدمنها أي شخص طبيعي أو يعتاد عليها.. ونقدم لكم مجموعة من حالات الادمان الغريبة الموجودة حول العالم.

-الأكياس البلاستيكية

بدأ روبرت في أكل الأكياس البلاستيكية منذ أن كان في السابعة من عمره وقد أدمن عليها إلي درجة أنه أصبح يفضلها عن أي طعام أخر حتي أنه لا تأتيه رغبه مطلقا لتناول أي نوع من الطعام.

-الطوب والأحجار الكبيرة

في الهند رجل يدعي"باكيرابا"يقوم بتناول 3 كيلو غرامات من الطوب يوميا وهو مدمن علي هذه العادة منذ 20 عاما ويكتفي بوجبات من الطوب والأحجار لسد جوعه يوميا.

-لسعة النحل
مارغريت بعد أن اختبرت لسعة النحل أصبحت مدمنة علي لسعتها منذ 10 سنوات فتقوم مارغريت بلسع نفسها بالنحل 20 مرة في اليوم مما يشعرها براحة كبيرة.

-شرب الدماء البشرية ودماء الحيوانات

في استراليا سيدة تدعي "جوليا" تروي عطشها بشرب الدماء فهي لا تكتفي بالماء كما إنها تشرب دماء الحيوانات أيضا في معظم الأوقات إلا أنها تفضل الدماء البشريه دائما.

شعر القطط

ليزا هي إمراة مهووسة بالقطط فهي تلعق قططها كما أنها مدمنة علي تناول شعر القطط باستمراروتقول ليزا نها أكلت 3200 كرة شعر من القطط.

-تناول طلاء الأظافر

بيرثا فتاه تبلغ من العمر 23عاما تتناول طلاء الأظافر بدلا من الماء وهي تشرب 5 زجاجات يوميا من طلاء لاظافر واللون الأزرق هو نكهتها المفضلة.

-تناول رماد الجثث

وضعت كاسي رماد جثه زوجها في علبه وتأخذه اينما تذهب وفي يوم ما قامت بتناوله ومنذ ذلك الوقت وهي مدمنة علي تناول رماد جثة زوجها يوميا.

-حفاضات الأطفال القذرة

في نيويورك فتاة تدعي "كيشيا" وهي مدمنة علي حفاضات الأطفال القذرة فهي تحب رائحتها كما أنها تذوقتها في يوم ما وأصبحت تحب طعمها أيضا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق