الزمالك يعلن قائمة الفريق لمواجهة الجيش

الثلاثاء، 03 مايو 2016 12:57 ص
الزمالك يعلن قائمة الفريق لمواجهة الجيش
فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة طلائع الجيش، المقرر لها غدًا الثلاثاء على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ضمت قائمة الفريق 18 لاعبا:

حراسة المرمى: محمود جنش ومحمد أبو جبل ..خط الدفاع: محمد كوفي وعلي جبر ومحمد عادل جمعة وعمر جابر وباهر المحمدي...خط الوسط: أحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم وأحمد حمودي ..خط الهجوم: محمود كهربا وإيمانويل مايوكا وأحمد حسن مكي.

ويغيب عن الفريق، أحمد الشناوي وأحمد دويدار وأيمن حفني وحازم إمام وحمادة طلبة للإصابة، وباسم مرسي للإيقاف، ومحمد سالم و رمزي خالد لأسباب فنية.

وأعلن نادي الزمالك بطل الثنائية المحلية في مصر انفصاله بالتراضي اليوم الاثنين عن المدرب الاسكتلندي اليكس مكليش بعد مرور نحو شهرين فقط على توليه المسؤولية.

وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك "اجتمع أحمد جلال نائب رئيس النادي وشريف منير عضو مجلس الإدارة مع مكليش وتم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي على أن يحصل المدرب على ما يعادل راتب شهر ونصف بدلا من ثلاثة."
وكانت تقارير صحفية ذكرت أن مكليش رفض فسخ التعاقد مع الزمالك الا بعد الحصول على راتب ثلاثة أشهر قيمة الشرط الجزائي بالكامل الا انه عاد ووافق على الحصول على شهر ونصف فقط.

وأضاف نجل رئيس نادي الزمالك والذي يشغل أيضا منصب المتحدث الرسمي باسم مجلس الادارة "سيعقد مكليش مع رئيس النادي اجتماعا في وقت لاحق اليوم لإقرار الاتفاق بشكل نهائي وسيتولى الجهاز الفني المكون من محمد حلمي ومساعده محمد صلاح تدريب الفريق."

ودبت خلافات بين إدارة الزمالك ومكليش بسبب تراجع النتائج بالخسارة من الإسماعيلي والتعادل السلبي مع الداخلية والفوز بصعوبة على حرس الحدود صاحب المركز قبل الأخير في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

لكن مكليش قاد الفريق إلى دور الثمانية (المجموعتين) لدوري أبطال افريقيا الشهر الماضي بالفوز على مولودية بجاية 2-صفر في القاهرة قبل التعادل 1-1 في الجزائر.

وقبل اتفاق يوم الاثنين أجرى مجلس الإدارة تعديلات جوهرية على الجهاز الفني المعاون للمدرب الاسكتلندي ليتكون من مكليش مدربا يعاونه محمد حلمي ومحمد صلاح. كما ضم عبد الحليم علي مدربا عاما وجمال عبد الحميد مديرا للكرة واسماعيل يوسف رئيسا لقطاع الكرة. وكل هؤلاء يملكون صلاحيات فنية.

ويستضيف الزمالك- الذي ينتظر أي كبوة للغريم التقليدي الأهلي المتصدر برصيد 56 نقطة لتضييق الفارق بين الفريقين والذي بلغ 11 نقطة - يوم الثلاثاء طلائع الجيش صاحب المركز الرابع عشر ضمن الجولة 26 للمسابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة