قلينى ترأس مكتب الإعلام بوزارة الصحة

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 12:59 م
قلينى ترأس مكتب الإعلام  بوزارة الصحة

قرر الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، انشاء مركز صحفي لوزارة الصحة يعمل على مدار الساعة ويكون مهمته امداد الصحفيين والإعلاميين بالبيانات والمعلومات الخاصة بقطاع الصحة، على أن تتولى رئاسة المركز الدكتورة سوزان قليني عميد كلية الأداب جامعة عين شمس ورئيس قسم الإعلام بالجامعة .

وقال عماد الدين، أن المركز سوف يضم في عضويته 6 أطباء و6 أخصائيين في مجال الإعلام، على أن يتوافر بالمركز أجهزة الكمبيوتر والإنترنت والكاميرات وجميع الأدوات التي تساعد الصحفي والإعلامي في أداء عمله .

وأشار وزير الصحة، أن كلف رؤساء جميع القطاعات بالوزارة، بالتوجد بشكل يومي بالمركز الصحفي، أو امداد المركز بالبيانات الدورية والتقارير الخاصة بالقطاع، مشيراً أنه حريص على التواصل بشكل ايجابي مع كافة وسائل الإعلام بهدف ابراز الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين .

فيما قالت الدكتورة سوزان قليني عميد اداب عين شمس رئيسا للمركز الإعلامي للوزارة، أنها حريصة على تنفيذ تعليمات وزير الصحة بازالة كافة العقبات التي تواجه الصحفيين، مشيرة الى انها تعكف على اعداد تصور يضمن مساعدة الصحفيين والإعلاميين في الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بعمل الوزارة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق