نيابة شبرا تبدأ تحقيقاتها في بلاغ سعد الصغير ضد الراقصة شمس

السبت، 30 أبريل 2016 11:03 ص
نيابة شبرا تبدأ تحقيقاتها في بلاغ سعد الصغير ضد الراقصة شمس
محمد أيوب

بدأت نيابة شبرا الخيمة تحقيقاتها في البلاغ المقدم من المطرب الشعبى سعد الصغير والذى قام بتحرير محضر رسمى بقسم أول شبرا الخيمة ضد الراقصه شمس يتهمها فيه بابتزازه للحصول على مبلغ 2 مليون جنيه نظير تسليم ورقه على بياض وتسجيل صوتى له.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية أخطار من ضباط مباحث قسم اول شبرا الخيمه بورود بلاغ من سعد محمود حنفى عبدالعزيز وشهرته سعد الصغير 45 عام فنان ومقيم 16 شارع صقر المنشيه الجديدة دائرة القسم وله محل أقامه اخر شارع الجيش الموسكى القاهره يفيد أنه اثناء دخوله الشقه سكنه بدائرة القسم منذ خمسة أيام فوجئ بوجود ثلاثة اشخاص مجهولين بحوزتهم أسلحه ناريه أجبروه على التوقيع على 2 ورقه على بياض وتسجيل صوتى بالفاظ نابيه مسيئه له وفروا هاربين وعقب ذلك ورد له اتصال هاتفى من مطلقته الاء محمد عبدالرازق وشهرتها شمس راقصه ووالدتها المدعوه وفاء كمال مصطفى.المقيمتان شارع سيدى بشر – المنتزه – الاسكندرية تطلبان منه سداد مبلغ 2 مليون جنيه نظير تسليمه الأوراق والتسجيل الصوتى.

واتهمهما بتحريض هؤلاء الأشخاص وعلل ذلك لوجود خلافات بينهم وأنه لم يقم بالابلاغ في حينه لانشغاله في عمله ومحاولته تحديد مرتكبى الواقعه.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه وضبط المتهمين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8811 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016م وجارى العرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة