النشرة الفنيه للعاشرة مساءا.. يارا تطرح «خلوني معه» عبر اليوتيوب.. «مصطفى خاطر» يعرض حياته للخطر بسبب «لغز ميكي».. عرض البرومو الأول لـ«جحيم في الهند».. أسرة مسلسل «لغز ميكي» تعود من الغردقة اليوم

الجمعة، 29 أبريل 2016 10:01 م
النشرة الفنيه للعاشرة مساءا.. يارا تطرح «خلوني معه» عبر اليوتيوب.. «مصطفى خاطر» يعرض حياته للخطر بسبب «لغز ميكي».. عرض البرومو الأول لـ«جحيم في الهند».. أسرة مسلسل «لغز ميكي» تعود من الغردقة اليوم
النشرة الفنيه
دعاء عبد الرؤوف

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» أهم الأخبار للساعة العاشرة مساءا.

- قامت، الفنانة اللبنانية يارا بطرح أغنيتها الجديدة «خلوني معه»، وذلك عبر قناتها الخاصة علي موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ونالت الأغنية الكثير من التعليقات الإيجابية.

جدير بالذكر أن أغنية «خلوني معه» من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع هادي شرارة.

- يواصل الفنان الشاب مصطفى خاطر تصوير مسلسل «لغز ميكى»، والمقرر أن يكون ضمن السباق الرمضانى المقبل، حيث كان يصور مشهدا أكشن وسط البحر بالغردقة ضمن أحداث المسلسل،فرفض الأستعانة بالدوبلير معرضا حياته للخطر.

يذكر أن مسلسل لغز ميكي بطولة كل من: «دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، سلوى خطاب، محمود الجندي، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، محمد سلام، مصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم والذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، منهم المطرب حكيم، عزت أبو عوف، دلال عبدالعزيز، حسن الرداد، والفنان شيكو أحد أعضاء الثلاثي، سامي مغاوري»، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندي

جديرا بالذكر أن فريق العمل من المقرر أن يعود من مدينة الغردقة اليوم الجمعة، وذلك بعد أن انتهى من مجموعة من المشاهد الخارجية الخاصة بالعمل ببعض القرى السياحية هناك.

- طرح الفنان محمد عادل إمام، البرومو الأول لفيلمه السينمائي الجديد «جحيم في الهند»، الذي يشارك في بطولته العديد من النجوم، وظهر في الإعلان فريق العمل وهم مرتدون ملابس قوات خاصة، وفجأة يجدون أنفسهم مطاردون من أهالي الهند.

يذكر أن فيلم «جحيم فى الهند» من بطولة كلًا من: «محمد عادل إمام، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، ياسمين صبري، محمد سلام، أحمد فتحي، حسن حسني، إدوارد»، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف مصطفى صقر.

تعود اليوم الجمعة، أسرة مسلسل «لغز ميكي» من مدينة الغردقة، وذلك بعد أن انتهت من تصوير بعض المشاهد الخارجية الخاصة بالعمل ببعض القرى السياحية هناك.

جديرًا بالذكر أن مسلسل لغز ميكي بطولة كل من: «دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، سلوى خطاب، محمود الجندي، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، محمد سلام، مصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم والذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، منهم المطرب حكيم، عزت أبو عوف، دلال عبدالعزيز، حسن الرداد، والفنان شيكو أحد أعضاء الثلاثي، سامي مغاوري»، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق