السيسي يشهد احتفال مصر بعيد العمال

الخميس، 28 أبريل 2016 12:37 م
 السيسي يشهد احتفال مصر بعيد العمال

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، صباح اليوم الخميس، احتفال مصر بعيد العمال والذي يقيمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

حضر الاحتفال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، والمستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية العليا، والمهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء الأسبق ومستشار رئيس الجمهورية.

كما حضر الاحتفال لفيف من الوزراء وبعض رؤساء الوزراء السابقين، وجبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال والقائم بأعمال محافظ القاهرة، وسفراء بعض الدول وكبار المسئولين في الدولة وقيادات وزارة القوى العاملة ومجلس إدارة اتحاد العمال ورؤساء النقابات العمالية العامة، فضلا عن ما يزيد على 1000 قيادة عمالية.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس السيسي كلمة إلى الشعب بمناسبة هذا الاحتفال ويكرم عشرة من قدامى النقابيين واثنين من العاملين السابقين بالقوى العاملة، بينما يستعرض وزير القوى العاملة محمد سعفان خطة الوزارة لرعاية قوة العمل وتحقيق الاستقرار لعلاقات العمل لدفع جهود الانتاج فيما يلقى رئيس اتحاد العمال كلمة باسم عمال مصر يعبر فيها عن طموحات العمال وآمالهم من أجل مستقبل أفضل لمصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة