تحويلات مرورية بالمهندسين لاستكمال الخط الثالث للمترو

السبت، 03 أكتوبر 2015 03:38 م
تحويلات مرورية بالمهندسين  لاستكمال الخط الثالث للمترو

قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإجراء تحويلات مرورية، بشارع جامعة الدول العربية، لقيام الهيئة القومية للأنفاق باستكمال نقل المرافق الخاصة بالخط الثالث من المرحلة الثانية لمترو الأنفاق.

وقال اللواء مجدى اسماعيل مدير الإدارة، إن أعمال الحفر بهذه المرحلة تستلزم الحفر العرضى بالجزء الأخير من الشارع فى الاتجاه القادم من شارع السودان إلى ميدان سفنكس لوضع مواسير الصرف الصحى .

وأشار اسماعيل أن المرحلة الاولى ستتم فى الاتجاه البطيئ من جهة الاسواق الحرة لمدة 15يوما من الاحد 4اكتوبر إلى الأحد 18اكتوبر ، والمرحلة الثانية من الاثنين 19أكتوبر إلى الجمعة 30أكتوبر، وستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف الخدمات المرورية لمنع التكدس بالمنطق

نفت وزارة التنمية المحلية المحلية في بيان منذ قليل ما تداولته بعض وسائل الإعلام الصادرة اليوم السبت، حول إجراء حركة محافظين واسعة أو تحديد أسماء بعينها لمحافظين لخروجهم أو بقائهم في الفترة الحالية.

وأكدت الوزارة أن أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، طالب المحافظين الحاليين بضرورة العمل على تلبية مطالب المواطنين والاستماع لشكواهم وضرورة الاهتمام بما يصل للمواطن البسيط بشكل مباشر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق