جمع أكثر من 50 ألف استرليني لدعم أسرة ضابط توفي بماراثون لندن

الأربعاء، 27 أبريل 2016 08:04 ص
جمع أكثر من 50 ألف استرليني لدعم أسرة ضابط توفي بماراثون لندن
ضابط توفي بماراثون لندن

نجح منظمو حملة تبرعات في الحصول على أكثر من 50 ألف استرليني لدعم أسرة ضابط بالجيش البريطاني توفي بعد ماراثون لندن السنوي أمس.

وجاءت الحملة لدعم الضابط ديفيد سيث الذي سقط أرضا قبل ثلاثة أميال فقط من خط النهاية، قبل أن يفارق الحياة لاحقا في المستشفى.

ونعي الوزير بوزارة الدفاع فيليب دان، الضابط ديفيد سيث، مقدما العزاء لأسرته أصدقائه.

واستغل الوزير كلمته الافتتاحية في البرلمان لنعي الضابط الذي خدم في أفغانستان قائلا "أنا متأكد ... أن المجلس كله يود أن يشاركني في تقديم تعازينا الصادقة لأسرة وأصدقاء الكابتن ديفيد سيث، الذي توفي بشكل مأساوي بعد أن سقط خلال ماراثون لندن يوم الاحد."

يذكر أن العديد من الشخصيات العامة ونجوم السينما والرياضة شاركوا يوم الأحد الماضي في الماراثون، الذي يحمل الرقم القياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لأكبر حدث يومي ‏يوفر أموالا للجمعيات الخيرية في العالم. وهو ‏يحمل هذا اللقب لثماني سنوات متتالية.

ومنذ ‏بداية هذا الماراثون في عام 1981 بلغ إجمالي الأموال التي وفرها للأعمال الخيرية أكثر من ‏‏800 مليون ‏جنيه إسترليني. ‏

ومنذ عام 2010 عندما تولت شركة "فرجن موني" رعاية سباق الماراثون الدولي السنوي في ‏لندن، استطاع الحدث أن يوفر مبلغ 261.4 مليون جنيه ‏إسترليني (392 مليون دولار) ‏للأعمال الخيرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة