تخصيص أرض لبناء مدرستين و4 محطات صرف صحي بالشرقية

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 05:49 م
 تخصيص أرض لبناء مدرستين  و4 محطات صرف صحي بالشرقية
سمر السيد

وافق الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة، علي إقامة مدرسة تعليم ثانوي مساحة 12 قيراط بناحية قطيفة مباشر مركز الإبراهيمية كان قد تبرع بها المواطن«ممدوح محمد علي»، وأيضا إقامة مدرسة على مساحة12 ط الواقعة بحوض أطيان قبلي مركز الحسينية.

ومدرسة تعليم أساسي على مساحة 12 قيراط بناحية القراموص – مركز أبو كبير تبرع بها المواطن أحمد محمد عبد الودود، والموافقة على إقامة مدرسة إبتدائية على مساحة 2557م2 بحوض الغفارة قرية بحطيط بمركز أبو حماد تبرع بها المواطن مجدي رشاد عثمان.

وفي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي وافق على إقامة محطة صرف صحي على مساحة "400م2" الواقعة بحوض السلب زمام جمعية الصوالح في مركز فاقوس تبرع بها المواطن محمد عبد الفتاح ، إقامة محطة صرف صحي على مساحة "525م2" بحوض الصالحية بناحية الخطارة التابعة لمركز فاقوس تبرع بها المواطن محمد خميس عبد الفتاح.

كما تم أيضاً الموافقة على إقامة محطة رفع للصرف الصحي على مساحة 400م2 بحوض الرمل بناحية الصوة- مركز أبو حماد تبرع بها المواطن نبيل عبد الفتاح إسماعيل ،ومحطة أخرى للصرف الصحي على مساحة 6 ط الواقعة ناحية قرية المشاعلة_مركز أبو كبير تبرع بها المواطن علي السيد أحمد عبد الجليل.

وافق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على تخصيص قطعة أرض أخرى بزمام أبو فراخ في مركز ههيا لإقامة محطة صرف صحي على مساحة "525م2" تبرع بها المواطن / الشحات عبد الحميد عطية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة