حورية فرغلى تعرض أولى حلقات «ساحرة الجنوب2».. اليوم

الإثنين، 25 أبريل 2016 06:26 م
حورية فرغلى تعرض أولى حلقات «ساحرة الجنوب2».. اليوم
الفنانة حورية فرغلي

تستمر الفنانة حورية فرغلي في رحلة الانتقام التي بدأتها في الجزء الأول من مسلسل "ساحرة الجنوب"، مستخدمة أساليب الشعوذة، حيث تبدأ قناة MBC مصر في عرض الجزء الثاني من المسلسل اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءا.

وفي بيان صحفي صادر عن قناة MBC مصر، تقول حورية فرغلي "حرصتُ على التحضير جيدًا للشخصية، وحاولت تقديم أداءً تمثيليًا بسيطًا كي يصل إلى قلوب الناس ويأتي مقنعًا للمشاهدين، وركزت في الشخصية على حركة العيون كونها مرآة الإنسان".

وكشفت حورية عن اعتذارها من أجل "ساحرة الجنوب" عن أكثر من عمل، مثنية على جهود الشركة المنتجة "O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي".

وأوضحت "روح كانت مرهقة بالنسبة لي جسديًا وعصبيًا ونفسيًا، فقد كنا نصور في مواقع صعبة، وفي ظروف لا تُحتمل أحيانًا، ونشكر الله أننا حصلنا على نتيجة التعب وحصدنا نجاحًا واسعًا مع المخرج أكرم فريد في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، من خلال رؤيته الجديدة".

وتابعت حورية "نجاح الجزء الأول سيكون مضاعفًا في الثاني، لأنه أكثر تشويقًا ومليئًا بالأحداث والتفاصيل خصوصًا عندما تسيطر روح العراف ليث الحافي أكثر على شخصية روح، فيجبرها على تنفيذ رغباته الانتقامية".

من جابنه، أكد المخرج أكرم فريد أن الجمهور متحمس جدًا لمتابعة الجزء الثاني بعدما انتهى الجزء الأول على أحداث مفتوحة، مضيفا "نحن أمام جزء أقوى بكثير من الأول".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة