الطريقه الصحيحه لمكياج المرأة العاملة

الإثنين، 25 أبريل 2016 03:11 م
الطريقه الصحيحه لمكياج المرأة العاملة
هبه حسن ابو القاسم

يتبادر إلى أذهاننا الملابس المريحة والملائمة للطقس والأنشطة المختلفة خلال اليوم، كما أنه من المنطقي التفكير في المكياج بنفس الطريقة.

وغني عن البيان أنه في الثقافات المتحررة يمكنك وضع الماكياج بكل حرية، أما في أماكن العمل التقليدية، يتعين عليك الظهور بمظهر أكثر بساطة.

لذلك، في مثل هذا السيناريو فمكياجك الذي يشمل ظلال العيون، وقلم الحواجب، والكحل، ومورد الخدود وأحمر الشفاه، ينبغي أن يتم وضعه بلمسة خفيفة لإبراز ملامح الوجه خلال ساعات العمل.

لأجل بشرة متوهجة وناعمة، عليك بترطيب بشرتك، واجعلي ذلك من أساسيات يومك، فالمرطب الجيد يساعدك على الاحتفاظ بالرطوبة ويمنع جفاف البشرة.

وإذا أردت بشرة خالية من العيوب، استخدمي خافي العيوب الذي يطابق لون بشرتك، فهو يغطي الهالات السوداء حول العين والعيوب الأخرى.

ينبغي أن تتجنبي ظلال العيون الملونة اللامعة، مثل الأخضر والأزرق الفاقع، واجعلي اللون الأساسي محايدًا، واحرصي على أن تتضمن علبة مكياجك على الماسكارا السوداء.

من المستحسن استخدام لون شفاه خفيف، ولكن إذا كان لابد من وضع اللون الأحمر، فالأفضل أن يكون مكياج العين فاتحًا للغاية.

وبالنسبة لأيام العمل الطويلة أو الاجتماعات المسائية المطولة، من الأفضل أن تختاري لون شفاه ثابت يدوم طويلًا.

حافظي على شعرك لطيف وأنيق، اعتمدي التسريحة البسيطة أو رفع نصف الشعر وإسدال النصف الآخر، أو تسريح الشعر على شكل ذيل حصان أو لم الشعر كله هي الأفضل لأجل العمل.





 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق