بالصور.. رصف وترميم الطرق بحي الضواحي ببورسعد

الإثنين، 25 أبريل 2016 01:06 م
بالصور.. رصف وترميم الطرق بحي الضواحي ببورسعد
نيرمين الزهار

أكد الأستاذ السعيد رخا، رئيس حى الضواحى ببورسعيد، أنه قد تم البدء فى تنفيذ خطه الأعمال الأضافية، لرصف وترميم الطرق بحى الضواحى، وذلك وفق الخطة الإستثمارية للعام المالى الحالى 2015 \ 2016، بالتعاون والتنسيق مع مديريه الطرق بالمحافظه،حيث بدأ العمل فى رصف وترميم شارع رافت جبر بدءا من منطقة السنترال وحتى قسم الضواحى بطول حوالى 250 متر، كما أنه جارى العمل فى ترميم بعض الشوارع الجانبية المتهالكة بمنطقة السلام.

وأشار رئيس الضواحى، أنه وفق الخطة المشار إليها فأنه سيتم رصف وترميم شارع مجمع مواقف الركاب بمنطقة الإسراء ، بدءا من شارع مصطفى كامل وحتى محطه الغاز بالمنطقة.

و من ناحيه أخرى أكد المهندس طارق نوفل مدير شركه الفتح المنفذة للمشروع، بأنه سيتم ترميم بعض الأجزاء التالفة من الشوارع الجانبية للحى، فى إطار رفع كفاءه الشوارع بحى الضواحى، على أن يتم الإنتهاء من كافه هذه الأعمال قبل نهايه العام المالى الحالى.

ومن ناحيه أخرى، قامت شركة المياه بالمحافظة بأعمال الحفر، لرفع مواسير المياه العذبة، لتصل إلى مستوى سطح الأرض، قبيل البدء فى أعمال الرصف لشوارع الحى، شارك فى الإشراف على هذه الأعمال من حى الضواحى خالد فويله مساعد رئيس الحى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق