رونالدو يشارك في مبارة ريال مدريد ومانشستر سيتي

الإثنين، 25 أبريل 2016 11:11 ص
رونالدو يشارك في مبارة ريال مدريد ومانشستر سيتي
رونالدو

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، القريبة من نادي ريال مدريد، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيشارك في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تحوم الشكوك حول مدى إمكانية لحاق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بالمبارة بسبب الإصابة.
وسيسافر الثنائي رونالدو وبنزيما برفقة الفريق اليوم /الاثنين/ إلى مدينة مانشستر الإنجليزي، تأهبا لمواجهة مانشستر سيتي، في مواجهة منتظرة ومرتقبة من عشاق اللعبة في كل مكان.
وكان رونالدو قد تعافى بالفعل من الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة فريقه الأسبوع الماضي ضد فياريال، والتي منعته من اللعب في مباراة ريال مدريد الماضية أمام رايو فاييكانو، وعاد بعدها للتدريبات الجماعية مع الفريق الملكي.
وتدرب رونالدو في أولى الحصص التدريبية، تحضيرا لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب طيران الاتحاد، فيما غاب بنزيما عن التدريبات بسبب الإصابة العضلية، وتمرن في صالة الألعاب الرياضية، مع عمل جلسات علاج طبيعي، ولا تزال مشاركته في المباراة موضع شك.
وسيكون من الأفضل عدم مخاطرة زيدان بالدفع بمواطنه بنزيما ضد مانشستر سيتي في الذهاب، وإراحته لما هو قادم، فيما سيقود حضور رونالدو الجيد في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة زيزو للزج به منذ البداية.
كما سيعوض لوكاس فاسكويز الغياب المحتمل لبنزيما في التشكيلة الأساسية، وذلك بعدما برز الإسباني صاحب الـ24 عاماً مع ريال مدريد في مباراته ضد رايو فاييكانو، وسجل هدف التعادل من ضربة رأسية رائعة، محرزا بذلك هدفه الرابع بالدوري الإسباني، كما أنه كان ثاني أكثر من استعاد الكرات بثمانية كرات، على الرغم من مشاركته لمدة 49 دقيقة فقط في المبارة، ولم يتجاوزه إلا الألماني توني كروس بتسعة كرات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة