ننشر.. أسماء ضحايا حادث «الصحراوى الشرقي» ببني سويف

الأحد، 24 أبريل 2016 07:56 م
ننشر.. أسماء ضحايا حادث «الصحراوى الشرقي» ببني سويف

أسفر حادث إنقلاب سيارة ملاكي «بيجو» عند نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقي، بدائرة مركز ببا جنوب بني سويف، عصر اليوم الأحد عن مصرع 9 أشخاص وتفحم جثثهم، ونقلهم إلى مشرحة مستشفى بني سويف العام.

وأكد مصدر أمنى أنه تم التعرف على 4 منهم، هم: وجيهة حنا يسرى، 45 سنة، مقيمة بمحافظة المنيا، ومحمود فوزى محمد ، 27 سنة، ورؤوف يونس جاب الله، 38سنة، وصباح نجاتي محمد 50 سنة.

كما أسفر الحادث عن إصابة 2 أخرون، و نقلهم لمستشفى بني سويف العام، وهم: ميلاد شكري شفيق، 34 سنة مصاب بحروق بنسبة 60 %، ونجلته بتول "سنتان" مصابة بنسبة حروق 35%، ومقيمان محافظة المنيا.

كان اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، تلقى بلاغًا من مديرية الشؤون الصحية يفيد بمصرع 9 أشخاص وإصابة 2 أخرين في حادث إحتراق سيارة بيجو أجرة، بعد انقلابها بالقرب من نفق سنور بمركز ببا بالطريق الصحراوي الشرقي بسبب سرعتها الكبيرة، ولم يتم التعرف على جثث المتوفين المتفحمة.

وتبين من المعاينة الأولى للحادث أن السيارة كانت فى طريقها من محافظة المنيا إلى محافظة القاهرة وكانت تقل 9 ركاب، وأختلت عجلة القيادة فى يد السائق، ما ادى إلى انقلابها، وإشتعال النيران بها، ما تسبب فى تفحم الجثث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق