جمعية مصر الجديدة تنظم يوم ترفيهي داخل مستشفى 57357

الأحد، 24 أبريل 2016 12:35 م
جمعية مصر الجديدة تنظم يوم ترفيهي داخل مستشفى 57357
علاء عمران

تنظم جمعية مصر الجديدة برئاسة د.فاروق الجوهري رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، بعد غدًا الثلاثاء، يوم ترفيهي داخل مستشفى سرطان الأطفال، بهدف دعمهم خلال رحلتهم العلاجية ومؤازرتهم في مواجهة تحديات المرض، يقضى فيه الأطفال يوم من المرح والسرور، والتفاعل المجتمعي.

وذلك من خلال مجموعة من ورش العمل التي أعدتها ويشرف عليها مروة الورداني مديرة المكتبة الطفل بمصر الجديدة، وتنفذها بمشاعر من الحب كل من يسرا الشرقاوي والسيدة نادية محمدى امينات المكتبة، يعبر فيها الاطفال عن احلامهم وامالهم واحاسيسهم ونظرتهم للمستقبل.

صرح نبيل حلمي سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، بأن هذه الزيارت واللقاءت تعد من ضمن المشاريع التي تعمل عليها الجمعية لتشجيع وتطوير العلاقات والتبادل الثقافي والاجتماعي عبر تشبيك العلاقات التي تربط عمل وبرامج الجمعية ودورها النشط في المجتمع، وبناء جسور وعلاقات مع كافة المؤسسات بأنشطتها المختلفة.

مشيرًا إلى أن الجمعية تعمل على مساعدة أسر الأطفال المصابين بالسرطان لتخطي ظروف محنتهم من خلال العديد من مبادرات التوعية بالممارسات الصحية الآمنة وأساليب السيطرة علي المرض بعدة برامِج وورش عمل يشارك فيها المتخصصين من الاطباء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق