نشرة أخبار المنوعات للساعة 12 مساء..5 طرق مشروعة للانتقام من حبيبك السابق.. وضع صورة إحدى المناهضات للعبودية على الدولار الأمريكي.. تايلاند تبتكر عقوبة غريبة للسائقين السكارى

السبت، 23 أبريل 2016 12:02 ص
نشرة أخبار المنوعات للساعة 12 مساء..5 طرق مشروعة للانتقام من حبيبك السابق.. وضع صورة إحدى المناهضات للعبودية على الدولار الأمريكي.. تايلاند تبتكر عقوبة غريبة للسائقين السكارى
صورة تعبيرية
أية أشرف

يقدم اليكم موقع "صوت الأمة" نشرة الثانية عشر وابرز اخبار المنوعات حول العالم

-روسيات يكشفن عن سبب حبهن للزواج من «الرجل المصري»

فى الفترة الاخيرة انتشر موقع ناطق باللغة العربية فى روسيا وهذا الموقع خاص بتزويج الشباب العربى بالروسيات وقد حاذ هذا الموقع اعجاب الكثير من الشباب العربى، والمصرى خاصة لأن حالة الشاب المصرى متوسطة بل معدومة فهو يحلم باسرة ولكن تكوينها فى هذا العصر بدا صعبًا حيث يتكلف الزواج فى مصر شبكة ومهر وفرح وجهاز وهذه كلها تحتاج الى ألاف الجنيهات.

لذلك اتجه الشاب المصرى الى هذا الزواج بالروسيات التى غالبًا ما تريده هو تكون اسرة مستقرة وهذا مالا يتوفر فى بلدها ومن شهادة الروسيات انفسهن الاتى تزوجن بعربى اليكم رأيهن.

الفتاة اليونا من العاصمة موسكو: تزوجت من شاب مصرى بعدما تعرفت عليه فى مدينة شرم الشيخ وكانت سعيدة جدًا عندما طلب منها الزواج فسريعًا ما باعت شركة سياحة صغيرة كانت تمتلكها وجائت الى مصروتزوجت وهى فى غاية السعادة بزوجها المصرى لانها وجدت الحب والحنان والاحترام والآمان الأسرى.

الفتاة تاتيانا: تقول انها تزوجت من شاب جزائرى ولكن الزواج لم يستمر أكثر من 4 سنوات لأن فترة اقامته انتهت ولكن حين تم سؤالها قالت إن الشاب العربى شاب يعرف ويقدر ما معنى الأسرة، ومن السهل الاعتماد عليه فى حمل تلك المسؤلية ولذلك كانت سعيدة عندما طلب منها الزواج لأن هناك فى روسيا الشاب يعيش مع الفتاه فترة قبل الزواج ثم بعدها يقرر ذلك وهذه شهادة من الروسيات أنفسهن.

-5 طرق مشروعة للانتقام من حبيبك السابق

عادة بعدما تنفصل الفتايات عن حبيبها تدخل بدوامة أكتئاب ولكن ليست بالطويلة فغالبا يكون نتيجة الانفصال عامل مهم لأهتمام الفتاة بنفسها أو لتظهر لحبيبها السابق أنه من خسرها وليس العكس.. وتتبع الفتاة عدة خطوات لتنفيذ تلك المهام والتى تأتى على النحو التالى:

-رياضة ودايت - دايت ورياضة
غالبا ما توجد علاقة قوية بين الانفصال والتخسيس حيث تتجه الفتاة دائما لاتباع طرق الدايت والرجيم لتصل للجسد المثالى، وكأنها تحاكى الموديل المشهورين.

-النيولوك
تبدأ الفتاة باتباع أحدث اشكال النيولوك لتظهر أجمل دائما فتبدأ بالتغير بقصات وألوان شعرها أولا لتبدو أجمل دائما.

-إلغى البلوك
بعد فترة ما تقوم الفتاه بإلغاء البلوك لحبيبها السابق، وليس كما يعتقد لكى يتحدثون من جديد بل لكى يشاهدها وهى سعيدة متأقلمة مع حياتها الجديدة بدونه.

-هو كويس وكل حاجة بس
غالبا بعد الانفصال تظهر الفتاه بأن ارتباط حبيبها السابق لا يزعجها، حتى وان سألها شخصا عليه تبدأ بالقول "هو كويس وكل حاجة بس..." وتبدأ بإظهار كل سلبياته وسقطاته.

-ركزى على أنتيمه
غالبا ما تتجه البعض منهما بالارتباط من انتيم حبيبها السابق ليس حبا فيه بقدر ما يكون أكثر اشتعالا للشاب، وولتظهر أمامه دائما فى أحسن حالاتها.

-وضع صورة إحدى المناهضات للعبودية على الدولار الأمريكي

أعلن وزير الخزانة الأميركية جاكوب، يوم الأربعاء، تغييرا تاريخيا يحمل رمزية كبيرة على العملة الأميركية ويضع عليها صورة إحدى المناهضات للعبودية في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية.

وستحمل ورقة الـ20 دولارا أميركيا صورة هاريت توبمان، مكان أندرو جاكسون، وعرفت توبمان منذ حوالي 200 عام بأنشطتها المطالبة بالحقوق المدنية للمرأة والمناهضة للعبودية في أميركا قبل قانون إلغاء التمييز العنصري أيام مارتن لوثر كينغ.

وكان ليو أعلن الصيف الماضي أنه يسعى لاعتماد صورة سيدة على العملة الأميركية لأول مرة منذ 1890، حين اعتمدت صورة ماري واشنطن زوجة الرئيس الأول للولايات المتحدة جورج واشنطن.

وكانت الخطة أن توضع صورة توبمان على ورقة الـ10 دولارات بدلا من ألكسندر هاميلتون وهو أحد مؤسسي الولايات المتحدة، لكن الخطوة لقيت معارضة في المجتمع الأميركي مع تزايد شعبية هاميلتون.

واعتبر إعلان اعتماد صورة توبمان، الذي رحب به الرئيس باراك أوباما، خطوة تعبر عن التزام أميركا بالتنوع العرقي والديني والثقافي للولايات المتحدة الأميركية.

-تايلاند تبتكر عقوبة غريبة للسائقين السكارى

أوردت الشرطة التايلاندية أن السائقين الذين يضبطون في حالة سكر في أثناء الاحتفال بعيد رأس السنة البوذية سيُحكمون بـ15 يوم عمل ذات منفعة عامة يقضوها في برادات للموتى بالمستشفيات.

صرح رئيس قسم التخطيط الخاص بحفظ النظام في الإدارة الرئيسية للشرطة التايلاندية العقيد كريانغديت تشانتهارافونغ بأن السائقين الذين يضبطون في حالة السكر في أثناء قيادة مركباتهم في أيام الاحتفال بعيد رأس السنة البوذية، في حال اعتراف المحكمة بذنبهم سيوجهون إلى برادات للموتى تابعة لمستشفيات، لكي يروا بعيونهم ويتأكدوا بأنفسهم من عواقب قيادة السيارات في حالة السكر.

تجري الاحتفالات بعيد رأس السنة في تايلاند والبلدان البوذية المجاورة لها. ويأخذ معظم سكان البلد أياما عدة من العطلة الإضافية ويذهبون من أماكن عملهم أو خدمتهم إلى مساقط رؤوسهم لأنه من المعتاد في تايلاند الاحتفال بعيد رأس السنة مع جميع أفراد العائلة.

تتحول هذه التنقلات الجماعية بسيارات وحافلات ودراجات نارية في ظروف التناول التقليدي للمشروبات الروحية كل سنة إلى "تنقلات الموت"، حيث يلقي 2-3 أشخاص مصرعهم في حوادث السير كل ساعة، كما يُجرح خلالها مئات الاشخاص الآخرين، وذلك في البلد الذي يشغل المركز الثاني في العالم من ناحية حالات الموت في حوادث الطرق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق