والد هوملز يلمح لإمكانية انتقاله لبايرن ميونخ الموسم المقبل

الجمعة، 22 أبريل 2016 02:34 ص
والد هوملز يلمح لإمكانية انتقاله لبايرن ميونخ الموسم المقبل
ماتس هوملز

ألمح هرمان هوملز، والد المدافع الدولي الألماني ماتس هوملز لاعب بروسيا دروتموند، إلى احتمالية انتقال نجله لصفوف بايرن ميونخ بدءا من الموسم المقبل، وأكد أن قرار رحيل هوملز عن النادي سيكون صعبا للغاية، لاسيما مع عودة "أسود فستفاليا" لدوري الأبطال في الموسم المقبل بعد الموسم الحالي

وقال والد قائد بروسيا دورتموند، في تصريحات نشرتها مجلة "بيلد" الرياضية أمس الخميس في نسختها الإلكترونية.يحتل بروسيا حاليا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ قبل أربع جولات من النهاية.

وأضاف هرمان هوملز في تصريحاته "دورتموند سيعود من جديد للتواجد ضمن أفضل الأندية ولهذا فالقرار لن يكون سهلا. ولكنه إذا رحل عن دورتموند، فسينتقل إلى احد أفضل خمسة أو ستة أندية في أوروبا، ومن بينها بايرن".

وبدأ هوملز مسيرته مع الكرة في صفوف الناشئين بنادي بايرن ميونخ ولكنه قضى معظم مسيرته الاحترافية مع بروسيا دورتموند، حيث فاز معه بلقب البوندسليجا مرتين وكأس ألمانيا مرة واحدة.

ومن جانبه، أقر اللاعب بأنه أمام قرار صعب يؤرقه كل يوم، حيث أنه في حال انتقاله سيكون اللاعب الثالث الذي يرحل من صفوف دورتموند مباشرة للعملاق البافاري بعد الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وماريو جوتزه، على الرغم من أن التكهنات تشير إلى انضمامه لبرشلونة الإسباني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق