بالفيديو..الطلاب يستقبلون العام الدراسي الجديد بالملاهي والمراجيح

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 03:02 م
بالفيديو..الطلاب يستقبلون العام الدراسي الجديد بالملاهي والمراجيح

مع بدء العام الدراسي للسنة الدراسية الجديدة والتي بدأت اليوم الأثنين في أغلب المحافظات المصرية فور إنتهاء عيد الأضحي، استقبل عدد من الطلاب والتلاميذ في بعض المدارس إلى الملاهي والبلياردو وكذلك المراجيح والمتنزهات الشعبية يرجع إلي ذلك إنتهاء عيد الأضحي بالأمس وبداية الدراسة في خامس أيام العيد .

وحاول الطلاب والتلاميذ إستغلال إنتهاء عيد الأضحي بترك المدارس والذهاب إلى الملاهي والمتنزهات، فيما اشتكي بعض أولياء الأمور من بدء العام الدارسي بعد العيد مباشرة، مؤكدين أنه كان يجب إنتظار إنتهاء الأسبوع ثم تبدأ الدارسة في الأسبوع القادم لإعطائهم مهلة لتلبية احتياجات أبنائهم الدراسية، لأن موسم العيد جعلهم غير جاهزون لاستقبال العام الدراسي الجديد .

وكانت وزارة التربية والتعليم نفت ما تردد بمواقع التواصل الاجتماعى، بشأن تأجيل الدراسة، وأكدت -في بيان لها- على أن بدء الدراسة في مواعيدها كما تقرر سابقا يوم الإثنين 28 سبتمبر الجاري، وفقا لقرار المجلس الأعلى للتعليم.

وطالبت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة بعدم تصديق كل ما تردد بمواقع التواصل الاجتماعى بشأن تأجيل الدراسة، وتؤكد على أن بدء الدراسة في مواعيدها المقررة من قبل.

وأكدت أنه يجب على أولياء الأمور تحرى الدقة والتعامل مع كل ما يخص الوزارة من خلال المصادر الرسمية لها والموقع الرسمى للوزارة باعتباره المصدر الأساسى للبيانات الصادر عنها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق