بالصور.. موظف بـ«كهرباء أسيوط» يضرب عن الطعام بسبب مديريه

الخميس، 21 أبريل 2016 07:58 م
بالصور.. موظف بـ«كهرباء أسيوط» يضرب عن الطعام بسبب مديريه
ايمان ثروت

قام محمد فتحى على، الموظف بشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء بأسيوط، قطاع التفتيش الفنى ومراقبة الجودة بوضع شريط لاصق على فمة، وامتنع عن الكلام، وذلك بعد ماطُلب منه الإعتذار عما صدر منه ضد سيد عادل نظمى، رئيس مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، وأعضاء اللجنة الإدارية لتسيير أعمال اللجنة النقابية بشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء بأسيوط، ورئيس لجنة التظلمات بشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء بأسيوط.

جاء ذلك لما وقع عليه من جزاءات تعسفيه صدرت ضدة من وزارة الكهرباء، حيث قام بإعلان الإضراب عن الطعام والاعتصام بمكتبه في مقر الشركة وذلك فى ابريل 13 ابريل الجارى، وقال «فتحى» إنه تم تغيير الإتفاق وذلك بسبب كون الشاكى عضوًا فى لجنة التظلمات بالشركة مجاملة له، وتم إرسال لى اعتذار على الواتس ينفى الإتفاق برفع الجزاءات.

وأوضح «فتحي»، أن الإضراب عن الطعام والاعتصام، جاء ردًا على تعنت الوزارة واتخاذها جزاءات تعسفية ضده، وذلك على خلفية اتهامه مستشار وزير الكهرباء، ورئيس نقابة المرافق، المحاسب عادل نظمي، في عدة قضايا تنظر حاليًا أمام القضاء المصري.

وأضاف فني شركة الوجه القبلي، أنه أخطر رئيس الشركة وقيادتها بالإضراب، بالإضافة إلى أمن الشركة والجهات المختصة، موضحًا أنه أعلن عن استعداده تنفيذ كافة الأعمال المكلف به، والإلتزام بالتوقيع في خانة الحضور فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق