محافظ البحيرة يوجه بسرعة توصيل المرافق للمنطقة التجارية

الأربعاء، 20 أبريل 2016 04:20 م
محافظ البحيرة يوجه بسرعة توصيل المرافق للمنطقة التجارية

شدد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، على سرعة توصيل جميع المرافق اللازمة من مياه وكهرباء وصرف صحي وغاز للمنطقة التجارية الجاري تنفيذها على الطريق الزراعي السريع بدمنهور، تمهيدًا للبدء في أعمال الرصف بالمنطقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، لمتابعة توصيل المرافق للمنطقة بحضور كل من نائب المحافظ المهندسة نادية عبده واللواء فتحي عبد الغني السكرتير العام المساعد ومدير المنطقة وممثلي هيئة الطرق والمرور ومنطقة التجارة والشركات المنفذة لأعمال المرافق.

ووجه المحافظ خلال الاجتماع بالتنسيق بين مركز معلومات الوحدة المحلية وهيئة الطرق وجميع الجهات لسرعة إصدار التراخيص والتصاريح اللازمة لإتمام جميع الأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد لها، وقيام شركة الكهرباء بالبدء في أعمال مد شبكة التغذية والانتهاء منها قبل نهاية يونيو القادم.

كما وجه بقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالانتهاء من توصيلات المياه والبدء في أعمال مد خطوط الطرد والإنحدار وشبكات الصرف الصحي بالمنطقة.

وتعد المنطقة التجارية الجديدة بدمنهور مشروعًا قوميًا سيسهم في توفير آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وتنمية حركة التبادل التجاري بين المحافظة والمحافظات المجاورة وذلك وفقا لبروتوكول التعاون بين المحافظة وجهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التجارة والصناعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق