محافظ بورسعيد يقرر نقل سوق العبور لمنطقة مجاورة

الأربعاء، 20 أبريل 2016 03:43 ص
محافظ بورسعيد يقرر نقل سوق العبور لمنطقة مجاورة
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
نيرمين الزهار


قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، نقل سوق منطقة مساكن العبور ببورفؤاد، من السوق العشوائي المقام في وسطها، ونقله بشكل حضاري الي مكان مجاور، لاستمرار تقديم الخدمات لسكان المنطقة مع توفير بيئة نظيفة خالية من العشوائيات والاشغالات، في محيط مقر اقامتهم.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ في منطقة سوق العبور، والالتقاء بالعديد من سكان المنطقة الذين ابدوا انزعاجهم الشديد، من تواجد السوق امام مداخل العمارات ، كما استمع المحافظ خلال جولته الي شكاوي ابناء بورفؤاد، حول توافر المواد التموينية.

واكد ان المحافظة تبذل جهود متواصلة مع وزارة التموين، لاستمرار تدفق المواد التموينية لمواطني المحافظة، واكد المحافظ بان الزيت يصل بصفة يومية الي البدالين التمويين، وانه كلف مديرية التموين بمراقبة توزيع السلع الاساسية التي تقدم للمواطنين بالاضافة الي متابعة الاسعار واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما تفقد المحافظ مقر مجلس مدينة بورفواد، وقام بالمرور علي الموظفين داخل المكاتب لمتابعة سير وانتظام العمل، حيث وجه المحافظ خلال لقاءه مع موظفي مجلس مدينة بورفؤاد، ضرورة تكثيف الجهود للعودة ببورفؤاد الي طابعها الحضاري الجمالي، التي تميزت بها طوال تاريخها في مجال النظافة والبيئة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق