النيابة تنتهى من معاينة مسرح جريمة «الرحاب».. دماء المجنى عليه ومتعلقاته تختلط بالرصيف.. فوارغ الطلقات وسيارة الشرطة المحطمة شاهدان على الواقعة.. والمستشار محمد عبد الشافى يأمر بحبس أمين الشرطة 4 أيام

الأربعاء، 20 أبريل 2016 08:07 ص
النيابة تنتهى من معاينة مسرح جريمة «الرحاب».. دماء المجنى عليه ومتعلقاته تختلط بالرصيف.. فوارغ الطلقات وسيارة الشرطة المحطمة شاهدان على الواقعة.. والمستشار محمد عبد الشافى يأمر بحبس أمين الشرطة 4 أيام
صورة تعبيرية
رمضان البوشي

انتهت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد ربيع من معاينة مكان مقتل عامل وإصابة آخر على يد أمين شرطة بمنطقة الرحاب بالتجمع الأول.


وكشفت المعاينة عن تهشم واجهة سيارة النجدة ووجود فوارغ طلقات آلية وتحطم نصبة شاى المجنى عليهم فضلا عن وجود بقع دماء متناثرة ومتعلقات المجنى عليهم فى المكان.


وأمرت النيابة بالتحفظ على سيارة الشرطة وفوارغ الطلقات وإرسالها للمعلم الجنائي وضبط وإحضار الآمنين الهاربين.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن السبب فى إطلاق أمين الشرطة النار هو خلافه مع المجنى عليه الذى يعمل بائع شاى، حيث رفض الأمين دفع ثمن كوب الشاى وتبين من التحقيقات أن 3 امناء شرطة دائمى التردد على نصبة الشاى الخاصة بالمجنى عليه وإثنن من اصدقائه، ويطلبون الشاى ويمتنعون عن دفع ثمنه.


وأشارت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه رفض إعطاء الشاى لهم، فنشبت بينهم مشاداة كلامية، قام على اثرها الامين المتهم باخراجه سلاحه وأطلق منه عيار نارى فى الهواء إلا انه استقر فى صدر المجنى عليه فوقع على الأرض قتيلا، وعندما قام أصدقاء المجنى عليه بمحاولة الامساك بالمتهم وأخذ السلاح منه خرجت منه طلقة أخرى أصابت أحدهما.


وأكدت التحقيقات، أن الاهالى تجمهروا حول سيارة الشرطة محاولي الفتك بالمتهم إلا انه استطاع وزميله الهروب، وتمكنت الأهالى من ضبط العسكرى سائق السيارة، وأكدوا انه ليس له أي علاقة بالموضوع.


كانت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الاول قد فتحت تحقيق موسع في واقعة قتل امين شرطة لمواطن بالتجمع الاول بمنطقة الصونية، وكلف فريق من النيابة للانتقال والمعاينة لموقع الحادث.


كشفت تحقيقات النيابة الاولية أن المتهمين في الواقعة ثلاث أمناء من شرطة النجدة وتم القبض علي أحدهم فيما تمكن المتهمين الأخرين من الفرار.


من جانبه، أمر المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، المستشار محمد عبد الشافى، بحبس أمين الشرطة المتهم بقتل بائع الشاى بمنطفة الرحاب، أربعة ايام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق