5 نجوم ضحايا برامج المقالب.. نشوى مصطفى «ماركة مسجلة».. أحمد بدير «نجم كل عام».. إدوارد يتقاضى «20 ألف دولار».. و«هنيدي» يصرح: رايح أصور مقلب رمضان إدعولي بالخضة

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 01:51 م
5 نجوم ضحايا برامج المقالب.. نشوى مصطفى «ماركة مسجلة».. أحمد بدير «نجم كل عام».. إدوارد يتقاضى «20 ألف دولار».. و«هنيدي» يصرح: رايح أصور مقلب رمضان إدعولي بالخضة
ياسمين منصور

تعد برامج «المقالب» هى الجانب الفكاهي الترفيهي للبرامج الرمضانية، والتي تقدم للتخفيف من حدة الوجبة الدسمة التي تطرحها المسلسلات الرمضانية، وتجد أن أكثر ما يميز برامج المقالب أن هناك نجوم أصبحوا ماركة مسجلة بها، فكل عام يتم استضافتهم، وبالرغم من أنه من المفترض أن يكون لديهم خبرة في الأمر نفسه، إلا أنهم مازالوا يتفاجئوا بـ«المقلب».

وترصد «صوت الأمة» من خلال هذا التقرير أبرز النجوم الذين يتم استضافتهم كل عام.

-النجم محمد هنيدي

يعد النجم محمد هنيدي من النجوم الذين اعتادوا على برامج المقالب، لذلك قرر رفع أجره بهذه البرامج ليصل لنحو 80 ألف دولار، وهو المبلغ الذي تقاضاه عن ظهوره ببرنامج «رامز واكل الجو» العام الماضي، وكشف منذ يومان أنه توجه لتصوير حلقة من برنامج المقالب الجديد الذي يقوم بتقديمه رامز جلال هذا العام، تحت عنوان «رامز بيلعب بالنار».

-الفنان إدوارد

يعد إدوارد، أيضًا، واحدًا من النجوم الذين يتم استضافتهم بشكل مستمر ببرامج المقالب، فقد سبق وأن تمت استضافته بأكثر من برامج ومن بينهم «حيلهم بينهم»، وكان آخرها برنامج «هبوط اضطراري» والذي تقاضى عن ظهوره به نحو 20 ألف دولار.

-النجمة نشوى مصطفى

واحدة من أكثر النجمات التس أصبحت ماركة مسجلة بعالم برامج «المقالب»، فتمت استضافتها بأكثر من برنامج ومن بينهم «حيلهم بينهم»، «رامز عنخ أمون» وغيرها من البرامج.

- الفنان أحمد بدير

والذي يتم استضافته كل عام ببرنامج المقالب الذي يقوم بتقديمه النجم رامز جلال، فقد تمت استضافته في عام 2013 ببرنامج «رامز عنخ آمون»، كما تم استضافته في 2015 ببرنامج «رامز واكل الجو» والذي تقاضى عن ظهوره به نحو 10 آلاف دولار.

- نيكول سابا
أصبحت النجمة اللبنانية نيكول سابا، واحدة من النجمات التي يتم استضافتها كل عام ببرامج المقالب، فقد كانت واحدة من ضيوف «فؤش في المعسكر» عام 2014، وفي نفس العام جاءت ضيفة ببرنامج «رامز قرش البحر»، كما حلت ضيفة ببرنامج «هبوط اضطراري» في عام 2015.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق