طفل يفضح سيدة بعد رؤيتها في وضع مخل بالمنصورة

الإثنين، 18 أبريل 2016 10:37 م
طفل يفضح سيدة بعد رؤيتها في وضع مخل بالمنصورة

قامت ربة منزل بإحدى قرى مركز المنصورة بالدقهلية بتعذيب شقيقها الأصغر بسكب الماء المغلي، وحرق أجزاء من جسده انتقامًا منه لإخباره زوجها، برؤيتها في وضع مخل مع أحد أقاربها.

وكان اللواء عاصم حمزة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث يفيد بوصول إشارة من المستشفى العام الجديد بوصول الطفل "أمين إ ع" 5 سنوات مصابًا بكدمات وحروق وفقدان للوعي ونزيف بالمخ وسجحات متفرقة بالجسم وتبين أنه مقيم بقرية الريدانية التابعة لمركز المنصورة.

وعلى الفور انتقل الرائد رامي الطنطاوي، رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة للمستشفى وتبين أن الطفل يقيم مع شقيقته من الأم وتدعى "آية ع ع" 20 سنة ربة منزل وبسؤالها عن سبب إصابة الطفل أكدت أنه مقيم لديها منذ عدة أيام وأنها فوجئت بإصابته فقامت بالاتصال بشقيقته الكبرى التي أكدت أن إصابته بسبب لعبه مع الأطفال.

وبتشكيل فريق بحث تبين عدم صحة أقوال شقيقة الطفل وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بأنها هي التي قامت بتعذيبه والاعتداء عليه بالضرب بعصى خشبية وحرقه بسكب المياه الساخنة على جسده انتقامًا منه لأنه أخبر زوجها أنه رآها في وضع مخل مع أحد أقاربها في المنزل.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7851 جنح مركز المنصورة لسنة 2016، لحين العرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق