النشرة الفنية للعاشره مساءًا.. «الجابرى» يكشف حقيقة الخلاف مع أسرة «صفاء عامر».. «خالد أبو النجا» عن إيقاف دينا الوديدي «كفايه عك».. و«الموسيقيين» توضح نصوص القانون الخاصة بإيقافها

الإثنين، 18 أبريل 2016 10:29 م
النشرة الفنية للعاشره مساءًا.. «الجابرى» يكشف حقيقة الخلاف مع أسرة «صفاء عامر».. «خالد أبو النجا» عن إيقاف دينا الوديدي «كفايه عك».. و«الموسيقيين» توضح نصوص القانون الخاصة بإيقافها
النشرة الفنية
دعاء عبد الرؤوف

يقدم لكم موقع «صوت الأمه» أهم الأحداث والأخبار الفنية التي حدثت اليوم الإثنين الموافق 18-4-2016.

- قام النجم خالد ابو النجا، بالدفاع عن المطربه دينا الويديدي بعد سحب المهن الموسيقيه تصريح الغناء منها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

يذكر أن أعاد ابو النجا نشر الخبر معلقا عليه قائلًا:«كفايه عك».

- قال أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إن ما حدث بشأن سحب النقابة للتصريح السنوى للغناء من «دينا الوديدى» جاء ردا على ما فعلته من إساءة للنقابة، واتهامها بالبلطجة.

وأشار رمضان إلى أنه لا يوجد مبرر لإساءة الوديدى للنقابة، خاصة وأنها قد توجهت لزيارة النقابة منذ أسبوعين واستقبلها الجميع بحفاوة بالغة وأشدنا بفنها وقمنا بتشجيعها على تقديم المزيد من الفن الراقى

وأكد «رمضان» أن قانون النقاباتالفنية برقم 35 لسنة 1978 والذى يسمح للنقابة بإعطاء تصريح سنوى للغناء، يسمح لنا ايضا بسحب التصريح وعلى «دينا الويديدى» الخضوع للتحقيقات وأن تقوم بنفى ملكيتها لهذه الصفحة حتى يسمح لها بالغناء مرة اخرى بمصر، وان لم تمتثل سيتم منعها من الغناء فى مصر ووفقا للقانون

- نفى المنتج أحمد الجابرى ما تردد مؤخرا بشأن وجود خلافات بين أسرة الكاتب محمد صفاء عامر، وبين فريق عمل مسلسل «حدائق الشيطان»، والتى أدت الى تأجيل تصوير الجزء الثانى،موضحا بأن سبب التأجيل الرئيسى هو عدم انتهاء المؤلف من كتابة المسلسل بجانب أن المخرج حسني صالح لم ينتهي بعد من معاينة أماكن التصوير الخاصة بالعمل.

يذكر بأن مسلسل «حدائق الشيطان2 » من بطولة جمال سليمان، رياض الخولي ريهام عبد الغفور، نبيل الحلفاوى، أحمد سلامة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإنتاج أحمد الجابري، عمرو الجابري، إخراج حسنى صالح.

وأمير عيد يعلن تضامنه مع «دينا الوديدي»

أعرب المطرب والملحن أمير عيد، عن تضامنه مع المطربة دينا الوديدى، وذلك بعد سحب نقابة المهن الموسيقية تصريح الغناء السنوي منها بتهمة الإساءة للنقابة.

فكتب عبر صفحته على موقع التواصل الأجتماعى «فيسبوك» قائلًا: «لو صح خبر منع دينا الوديدى من الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية.. أنا بعلن تضامني معاها ضد هذا القرار الغريب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق