مقتل فتاة مسلمة على يد مسيحي يشعل الفتنة بالشرقية

الإثنين، 18 أبريل 2016 09:59 م
مقتل فتاة مسلمة على يد مسيحي يشعل الفتنة بالشرقية
مقتل فتاة مسلمة على يد مسيحي
صلاح عزازى

أشعلت حالة القتل الذي ارتكبها شاب مسيحي يدعى مينا لفتاة مسلمة تدعى بسمة محمد حالة من الغضب الشديد بين الأهالى فى مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، حيث أشعلت حالة القتل فتنة طائفية بين المسلمين والأقباط بالمركز وقام عدد كبير من المواطنين بالتوجه إلى مركز شرطة الحسينية للمطالبة بالقاتل للثائر منة ولكن رئاسة المركز قالت لهم أن الجاني قد تم ترحيله إلى مديرية الأمن.

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على جثة القتيلة صباح اليوم الإثنين، فى سيارة القاتل مينا فور توقفة أمام الكمين الموجود على مدخل الصالحية قادما من القاهرة إلا إن محاولة هروبة باتت بالفشل وتمكنت قوات الأمن من القبض عليه.

وتشير التحقيقات الأولية للنيابة إلا أن الجاني قد قام باستدراج الفتاة بحجة مرض والدها وعلى اثرة قامت الفتاة بالخروج معة لتطمئن على حالة والدها الصحية إلا أن الشاب قد قام بقتلها خنقا فى الطريق وقام بوضع جثتها فى السيارة إلا انة قد قابل الكمين الذي لم يستطع الفرار منة.

وعلى أثر هذا الحادث لم يتقبل أهالى المجنى عليها العزاء إلا بعد الفتك وأخذ ثار ابنتهم خاصة وأنهم يغلب عليهم الأخذ بالثأر نظرا لمسكنهم الأصلى بالصعيد.

وتم نقل جثة المجني عليها اليوم إلى المستشفى العام بالزقازيق وتبين من خلال التشريح انة قام بخنقها حتى تلفظت أنفاسها الأخيرة.
وعلى اثر هذا الحادث رحل معظم الاقباط فى المركز الى اماكن أخرى حتى لا تشتعل نار الفتنة بينهم وبين المسلمين.

وعلى اثر هذا الحادث ترك أهالى القاتل منازلهم فى المركز خوفا من فتك أهالى المجنى عليهم بهم.

وقامت قوات الأمن بأمر من مدير الأمن اللواء حسن سيف بحراسة معظم منازل الأقباط بالمركز خوفا من ازدياد الفتنة بينهم وبين المسلمين بالمركز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق