«التجارة» القطرية تُثمن التجاوب الإيجابي لوكيل «تويوتا» بالبلاد

الأحد، 17 أبريل 2016 03:43 ص
«التجارة» القطرية تُثمن التجاوب الإيجابي لوكيل «تويوتا» بالبلاد
وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية


أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية، عن تجاوب شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، الوكيل المعتمد لسيارات "تويوتا" و"لكزس"، مع مبادرة التسعة بنود لتحرير ضمان السيارات.

وقامت الشركة بتخفيض أسعار خدمات الصيانة على جميع فئات سياراتها الحاملة لعلامتي "تويوتا" و"لكزس"، وعرضت قائمة أسعارها الجديدة على الجهات المختصة بوزارة الاقتصاد والتجارة، تمهيدًا لتطبيقها بكافة مراكز الخدمة التابعة لها ابتداءً من اليوم الأحد.

يذكر أن وزارة الاقتصاد والتجارة قامت خلال الفترة الماضية بطرح مبادرة رائدة لدعم المنافسة في خدمات الصيانة والإصلاح أثناء سريان الضمان، من خلال تحرير ضمان السيارات، وإلزام الوكلاء بالتخلي عن القيود التي كانوا يفرضونها على مالكي المركبات والمتمثلة في إلزامهم بعمل الصيانة والإصلاح بمراكز الخدمة التابعة لهم، وإسقاط الضمان في حال تنفيذ تلك العمليات بمراكز خدمة أخرى غير تابعة للوكيل.

وتهدف الوزارة من هذه المبادرة إلى خلق بيئة تنافسية مثالية تمنح المستهلك الحق والحرية في إجراء عمليات الصيانة على مركبته في أية ورشة معتمدة دون إسقاط حقوقه المشمولة في الضمان من طرف الوكيل المعتمد، كما تتيح هذه المبادرة الفرصة للورش المعتمدة المتخصصة لتطوير أداءها والرفع من كفاءتها، بالإضافة إلى خلق بيئة تنافسية لتخفيض أسعار خدماتها.

وتعد شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، ثاني شركة للسيارات تتجاوب مع مبادرة وزارة الاقتصاد والتجارة، حيث قدمت قائمة أسعار خدمات مخفّضة على جميع سياراتها الحاملة لعلامتي "تويوتا" و"لكزس"، وتراوحت التخفيضات بين 6 و39 بالمائة من المبالغ التي كان سيدفعها المستهلك خلال فترة الصيانة (من صفر كم إلى 100 ألف كم).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق