مدارس «المحروسة» منتجع «التحرش وهتك الأعراض».. مدرس يغتصب طالبة بالجيزة.. «ذئب بشرى» ينهى بشرف تلميذة داخل فصل بالمنيا.. أخرى تصاب بشلل فى لسانها بعد فقدها «غشاء البكارة» بالدقهلية

الجمعة، 15 أبريل 2016 08:39 م
مدارس «المحروسة» منتجع «التحرش وهتك الأعراض».. مدرس يغتصب طالبة بالجيزة.. «ذئب بشرى» ينهى بشرف تلميذة داخل فصل بالمنيا.. أخرى تصاب بشلل فى لسانها بعد فقدها «غشاء البكارة» بالدقهلية
محمود فكري

دوما مايتردد على الألسنة أن وزارة التربية والتعليم، هى منبع اخراج أجيال ذوخلق وقيم، ويحرص المعلمين على غرث القيم والتربية فى نفوس التلاميذ قبل تعليمهم، ولكن باتت المدارس فى الفترات الأخيرة ملاذ آمن لعمليات الإغتصاب، كما تحول المدرس ليشطان على هيئة رجل تربوى.

وفى هذا التقرير رصدت «صوت الأمة» عدد من حالات الإغتصاب والتحرش بالمدارس على مستوى المحافظات:

مدرس يغتصب طالبة بالجيزة

في إحدي المدارس بمحافظة الجيزة، تجرد مدرس من جميع معاني الإنسانية والرجولة، واستغل تواجد طفلة داخل أحد الحمامات بالمدرسة، وقام باإستتراجها جنسيا حتي فعل فعلتة، وعندما عادت الطفلة إلي المنزل، أصابتها حالة من البكاء الشديد، وعند سؤال والدتها عن سر بكائها الشديد، بدأت الطفلة بحكاية ماحدث لها من المدرس.

وعلي الفور قامت الأم بكشف جسد الطفلة ووجدت عدد من الإصابات، كما تقمت ببلاغ رسمي في ذلك المدرس وطالبت بأعدامه، حتي يكون عبرة إلي كل من يسول له نفسة أن يقوم بمثل هذا العمل مرة أخري.

عامل يغتصب طالبة إبتدائي بالمنيا

وفي مركز سمالوط بمحافظة المنيا قام والد الطالبة «أ. أ» بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة جبل الطير الإبتدائية التابعة لإدارة سمالوط بتحرير محضر شرطة ضد عامل المدرسة بعد محاولته إغتصاب نجلته والتحرش بها جنسيا.

وقال أحد أقارب الفتاه، إن الواقعة حدثت أثناء اليوم الدراسى، وأن العامل أرتكب الواقعة فى أحد فصول المدرسة، حيث قامت الفتاه بالصريخ ولم ينجدها أحد من يد هذا الذئب البشري.

طالب يغتصب زميلته بالدقهلية

وفي محافظة الدقهلية أيضا تعرضت الطالبة «ن. أ»، للإغتصاب من قبل زميل لها، في المرحلة الثانوية، وبعد إرتكاب الواقعة أصيبت بحالة نفسية سيئة، وأضربت عن الطعام، كما أصيب لسانها بشلل فى الحديث، بالإضافة إلى إمتناعها عن دخول الحمام، لشعورها بحالة من الخوف الشديد.

حوادث العنف ضد الفتيات وبعض المدرسات في المدارس لم تعد مجرد حوادث فردية، فالمدارس ممتلئة بحوادث التحرش والإغتصاب، وما خفي كان أعظم كما يقولون، ولذا فان العملية التعليمية تحتاج إلي إجراءات حاسمة لوقف هذه المهازل.

إغتصاب طالبة عمرها 6 سنوات بأسوان

وفى أسوان تجرد مدرس إبتدائي بأسوان من كل معاني الرحمة وتجسد فيه الشيطان، وقام بالاعتداء الجنسي على تلميذة بالصف الأول الابتدائي لا يتعدا عمرها عن 6 سنوات بمدرسة حاجر المويسات بمركز إدفو بمحافظة أسوان، حيث أكتشفت والدت الطفلة الواقعة بوجود آثار دماء على ملابس الطفلة الداخلية بعد تهتك غشاء بكارتها، وبسؤال الطفلة قالت إن مدرس المجال الصناعية إستدرجها للفصل أثناء تواجد زملائها بفناء المدرسة بحصة التربية الرياضية، وقام بملامسة أجزاء من جسدها وتقبيلها، ثم قام بالاعتداء عليها جنسيًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق