إقبال على جناح جامعة بنها في معرض التعليم العالي بالرياض

الجمعة، 15 أبريل 2016 01:11 ص
إقبال على جناح جامعة بنها في معرض التعليم العالي بالرياض
معرض التعليم العالي بالرياض

شهدت فعاليات معرض ومنتدى التعليم العالي والذي يعقد حاليا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية إقبالا لتفقد جناح معرض جامعة بنها والبرامج الجديدة بها ، حيث توافد أساتذة وطلاب الجامعات السعودية للإستفسار عن نظم التعليم في الجامعات المصرية.

وقال الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب ، فى اتصال هاتفى أمس، إن المعرض شهد إقبالا كبيرا من المشاركين بمختلف الدول العربية للإطلاع ومناقشة البرامج التعليمية المختلفة بجامعة بنها ، مشيرا إلى أن المعرض يشارك فيه عدد كبير من الجامعات العربية والدولية.

وأكد الدكتور سليمان أن مشاركة الجامعة في المعرض ومنتدى التعليم العالي بالسعودية جاءت بهدف الترويج للجامعة وإطلاع طلاب الجامعات السعودية على برامج الدراسة بمختلف الكليات ، مضيفا أن عدد الطلاب الوافدين بالجامعة بلغ العام الماضى ٦٣٠٠ طالب يشكلون نحو 10 بالمائة من إجمالي الطلاب الذين يبلغ عددهم أكثر من ٦٢ ألف طالب يتلقون تعليمهم في ١٥ كلية على مستوى الجامعة.

يشارك في الوفد ـ الذي يرأسه الدكتور سليمان مصطفى ـ الدكتور حسنى مهران عميد كلية التجارة والدكتور إبراهيم فودة عميد كلية التربية ، وإلتحق بالوفد من الرياض الدكتور علي عبد النبي الأستاذ بكلية التربية بجامعة الملك سعود وأحد رموز الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق