«شباب الكرامة» يستنكرون إعادة ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية

الإثنين، 11 أبريل 2016 10:17 م
«شباب الكرامة» يستنكرون إعادة ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية
احمد الساعاتي


أعلن مكتب شباب حزب الكرامة، في بيان صادر عنه أمس، إستنكار الحزب لما اقدم عليه الرئيس السيسي بإعادة ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، والتي تنازلت مصر علي إثرها بجزيرتي «صنافير وتيران» للملكة العربية السعودية، مؤكدين بأن الجزيرتين يخضعان لمصر تاريخياً وإدارياً لمصر قبل إنشاء المملكة العربية السعوديةذاتها .

كما أضاف البيان، بأن الحزب وشبابه حريصون علي الحفاظ على العلاقات العربية المشتركة ولكن هذا لا يعني ان يسمح النظام المصري بالتنازل عن الأراضي المصرية لبعض الدول مقابل البحث عن المال واصفين سياسة الحكومة المصرية بالتسول والفشل .

كما أكد البيان، علي التمسك بالسيادة المصرية على كل شبر من أرضينا خاصة تلك التي تمس الأمن القومي بالبلاد، وأضاف بأن موقف الحزب واضح ومعروف وهو رفض ما أقره الرئيس السيسي بخصوص تلك الأتفاقية وما أقدمت عليه السلطة المصرية .

كما أعلن «شباب الحزب» بالبدء فى اتخاذ الأجراءات القانونية ضد هذه الأتفاقية لمخالفتها للدستور والقانون المصري داعيين لتدشين حملة ضد بيع مصر .

كما طالبوا «شباب الحزب» في البيان، من النظام المصري الأفراج الفوري عن شباب الحزب ورفاقهم الذين تم القاء القبض عليهم على إثر تظاهرهم ضد اتفاقيات بيع مصر القائمة علي قدم وساق لمن يدفع أكثر. على حسب وصفهم.

مؤكدين بأنهم بصدد تنظيم تصعيد شعبي عارم ضد السلطةالمصرية إن لم تبدأ في إعلان سحب التوقيع على تلك الأتفاقية المخزية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة