محافظ كفرالشيخ يهنئ الرئيس وشيخ الأزهر بالعام الهجرى الجديد

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 11:50 ص
محافظ كفرالشيخ يهنئ الرئيس وشيخ الأزهر بالعام الهجرى الجديد

بعث المهندس أسامة حمدي عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، برقية تهنئة لكلاً من المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى العام الهجري الجديد.

وأكد عبد الواحد، أن الهجرة النبوية الشريفة كانت سببا في إضاءة مصباح الإسلام علي العالم من جديد بعد محاولات عديدة من الشرك والمشركين لمحو هذا الدين, وأيضا شروعهم في قتل النبي محمد( صلي الله عليه وسلم ) لكن الإرادة ألاهية أبت إلا أن ينتصر الله ورسوله ليكون كفاح النبي من أجل إعلاء هذا الدين قدوة وأسوة لنا جميعا.

وأضاف عبد الواحد, أن الهجرة الشريفة تحمل العديد من الدروس العظيمة نستنتج منها جميعا عمق الإيمان وإرادة الصمود التي تدفعنا نحو المزيد من البذل والعطاء لتحقيق التنمية والاستقرار, ودعم مسيرة البناء والتقدم والازدهار مهما كانت المعوقات والمحن.

وأشار عبد الواحد, إلي أن الدين الإسلامي العظيم بريء من العنف والتطرف والإرهاب, وأيضا الحرق والقتل والتخريب التي يفعله الكثير ممن أدعوا الإسلام زور وبهتنا, ولنا في رسول الله أسوة حسنه حينما دخل مكة فاتحا منتصرا قال لهم أذهبوا فانتم الطلقاء, فكانت هذه العبارة الخالدة من رسول الله بمثابة رسالة للعالم كله تبين عظمة الإسلام وسماحته, وأيضًا براءته من العنف والإرهاب والتطرف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق