رئيسة الإذاعة المصرية تتفقد إذاعة جنوب الصعيد بأسوان

الإثنين، 11 أبريل 2016 04:46 م
رئيسة الإذاعة المصرية تتفقد إذاعة جنوب الصعيد بأسوان
الإذاعية نادية مبروك


زارت الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية محافظة أسوان اليوم الاثنين، ضمن سلسلة الزيارات التى تقوم بها لتفقد الإذاعات الإقليمية بمختلف المحافظات.

رافق رئيسة الإذاعة في زياراتها إلى محافظة أسوان الإذاعية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة، والإذاعي محمد زغلول رئيس شبكة الإذاعات الاقليمية، وتأتي زيارة إذاعة جنوب الصعيد لافتتاح مبادرة الإذاعة المصرية بالتعاون مع مؤسسة الجسر المصري للإعلام والتنمية والتي تعمل في إطار الاستفادة من مخلفات النخيل عن طريق تصنيع منتجات يدوية من هذه المخلفات، حيث تمتلك محافظة أسوان نحو مليون و200 ألف نخلة.

وتتضمن الزيارة افتتاح معرض المنتجات اليدوية والتراثية وحضور الندوة التي تتحدث عن الرؤي الشبابية لاستثمار المخلفات البيئة التي تمثل عائقا يضر بالبيئة.

من ناحية اخري، تقوم الإذاعية نادية مبروك بزيارة لمبني إذاعة جنوب الصعيد، ولقاء العاملين بها في إطار تفقد أحوالهم والاستماع اليهم وتلبيه بعض احتياجاتهم في اطار العمل الإذاعي واعطاء دفعة لهم من اجل تقديم منتج إذاعي يليق باسم الإذاعة المصرية ذات التاريخ العريق والريادة.

كما تقوم رئيسة الإذاعة بزيارة تفقدية لعدة مواقع تنموية ساهمت إذاعة جنوب الصعيد في التعاون معها من أجل خدمة المجتمع المحلي، وكان آخرها مركز علاج أمراض الكبد الذي افتتح منذ عدة أيام ويقدم الكشف والتحاليل الطبية والعلاج مجانا من اجل جعل جنوب الصعيد خاليا من الفيروسات الكبدية، وكان لإذاعة جنوب الصعيد دورا في اقامة هذا الصرح الطبي المتميز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق