محافظ قنا يتفقد عددا من المشروعات الخدمية

الإثنين، 11 أبريل 2016 02:39 م
محافظ قنا يتفقد عددا من المشروعات الخدمية

تفقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، اليوم الاثنين، عددا من المشروعات الخدمية والتنموية بهدف متابعة سير العمل بها، في إطار متابعته الدورية لمختلف المشروعات التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة.

واستهل المحافظ جولته بتفقد أعمال إعادة رصف طريق مصر-أسوان الزراعي التي يتم تنفيذها تحت إشراف جهاز تعمير جنوب الصعيد، موضحا أنه جاري الانتهاء من تركيب البلدورات، وسيتم رصف طبقة الإسفلت النهائية خلال الأسبوعين المقبلين.

كما تفقد أيضا أعمال إعادة تأهيل كوبري السكة الحديد والتي تجري باتجاه المحطة ميدان سيدي عبد الرحيم القنائي، حيث تم الانتهاء من صب الأرضيات الخرسانية وسوف يتم البدء في أعمال الرصف خلال الأسبوعين المقبلين.

وتفقد الهجان مشروع إحلال وتجديد خطي الطرد بمحطة رفع صرف صحي مدينة العمال بشارع الرياح، موضحا أنه تم الانتهاء من توصيل خطوط الصرف بالمرحلة الأولى من المشروع، وتم البدء في توصيل خطوط صرف المرحلة الثانية المقرر الانتهاءمنها في يونيو القادم.

كما تفقد محافظ قنا مشروع رفع كفاءة محطة إنتاج الألبان رقم 1 بالمعنا المقامة على مساحة 22 فدانا، والذى ينفذه جهاز تعمير جنوب الصعيد بتكلفة حوالي 30 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المحطة سوف تساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من احتياجات المواطنين من الألبان بمعدل إنتاج يومي يصل إلى 6 آلاف لتر.

واختتم الهجان جولته بمتابعة أعمال التبطين التي تجرى بمخر سيل المعنا لإنشاء كوبريين اثنين لتسهيل حركة السيارات وإحداث سيولة مرورية بهذه بالمنطقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق