العدل تعقد الاجتماع الثاني للجنة الرئيسية لحقوق الإنسان

الإثنين، 11 أبريل 2016 12:00 م
العدل تعقد الاجتماع الثاني للجنة الرئيسية لحقوق الإنسان
المستشار هاني عبد الجابر
حسن جودة

تعقد الان وزارة العدل الاجتماع الثاني للجنة الرئيسية لحقوق الإنسان . برئاسة المستشار هاني عبد الجابر مساعد وزير العدل لشئون حقوق الإنسان الذى القى كلمة نيابة عن المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل رحب من خلالها بالسادة الحضور وأعرب عن مدي اهتمام الوزير بأعمال هذه اللجنة لكونها الجهة القانونية و القضائية المعنية بالرد علي كل من يريد أن ينال من هذا الوطن في ظل الحملة الشرسة التي يتعرض لها والضغوط الدولية المتزايدة مما يعظم دور اللجنة و يدعو الى ضرورة اعادة تشكيلها واختصاصاتها لتكون معبرة عن الدولة المصرية بكل أجهزتها ومؤسساتها . وأضاف سيادته أن وزارة العدل تسخر كافة الإمكانيات لتحقيق أهداف اللجنة والتي أهمها الدفاع عن مصر في المحافل الدولية لصد تلك الهجمة الشرسة ،
ويناقش الآن السادة الحضور أعضاء اللجنة جدول الأعمال الذى يتضمن استعراض التوصيات التى اسفر عنها الاجتماع الأول وماقد تم تنفيذه منها وما سيتم تنفيذه فى القريب العاجل .
لافتا ان من اهم تلك التوصيات دور الإعلام كشريك فى توضيح الصورة الحقيقية لحقوق الإنسان ، و ان تتصدى اللجنة من تلقاء نفسها لما يثار فى الإعلام من هجمات شرسة تؤدى الى زعزعة الأمن القومى للبلاد .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق