الأهلي يشكر السفارة المصرية في تنزانيا

الأحد، 10 أبريل 2016 01:40 ص
الأهلي يشكر السفارة المصرية في تنزانيا
عبد العزيز عبد الشافي

وجه عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، الشكر لمسئولي السفارة المصرية في تنزانيا على الجهود التي بذلها طاقم السفارة بقيادة السفير ياسر الشواف.

ونقل عبد العزيز عبد الشافي، للسفارة المصرية في تنزانيا، شكر وتقدير مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر ، على تذليل كافة العقبات أمام بعثة الفريق الأحمر.

وكان الأهلي قد تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

كما حرص عبد الشافي على الإشادة بلاعبي الفريق عقب التعادل مع الفريق التنزاني، ودخل في غرفة خلع الملابس عقب اللقاء، ليؤكد للاعبين أنهم قدموا مباراة جيدة في ظل الظروف الصعبة المتمثلة في الطقس وارتفاع درجة الحرارة.

وقال زيزو، إن الأهلي قدم مستوى جيد وحقق نتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن فرص الأهلي كبيرة في حسم التأهل لدوري المجموعات خلال لقاء العودة في الإسكندرية.

وأوضح مدير قطاع الكرة بالنادي، أن الجميع لديه ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين لحسم التأهل لدوري المجموعات، لا سيما أن الأهلي يسير في الطريق الصحيح نحو إستعادة لقب البطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة