وست هام يتعادل مع ارسنال 3-3

الأحد، 10 أبريل 2016 12:36 ص
وست هام يتعادل مع ارسنال 3-3
صورة ارشيفية

تألق اندي كارول و سجل ثلاثة أهداف في ثماني دقائق ليتعادل وست هام مع ارسنال 3-3 السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكاد أن يتلقى ارسنال - صاحب المركز الثالث والساعي لتقليص فارق 11 نقطة مع ليستر سيتي متصدر المسابقة - هدفا مبكرا لولا أن الحكم ألغاه للأرجنتيني مانويل لانتسيني بداعي التسلل.

تقدم ارسنال عبر هدف مسعود أوزيل قبل أن ينهي اليكسيس سانشيز تمريرة رائعة في المرمى ليجعل النتيجة 2-صفر لكن كارول سجل هدفين متتالين قبل نهاية الشوط الأول لأصحاب الأرض الذي يسعى لاقتناص أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وجاء الهدف الأول لكارول من ضربة رأس عبر عرضية من آرون كريسويل وأضاف الهدف الثاني من ركلة خلفية تجاوزت الحارس ديفيد اوسبينا.

ووضع المتألق كارول فريقه في المقدمة بضربة رأس رائعة بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني لكن لوران كوسيلني تعادل لارسنال في الدقيقة 70 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ورفع ارسنال رصيده إلى 59 نقطة وتراجع بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني والذي سيواجه مانشستر يونايتد يوم الأحد في يوم سيشهد أيضا حلول ليستر ضيفا على سندرلاند.

وبات رصيد وست هام 52 نقطة في المركز السادس.

وعادل وست هام الرقم القياسي للنادي بخوضه 14 مباراة متتالية على ملعبه بدون هزيمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق