بالأرقام والأسماء.. ننشر خريطة حفلات «عيد الربيع».. الكينج وحماقى بالعين السخنة.. أجر نجمات لبنان بالدولار.. ماجدة الرومى تظهر علي سفح الأهرامات بنصف مليون جنيه..والهضبة يحتفل خارج القاهرة

الخميس، 07 أبريل 2016 02:59 م
بالأرقام والأسماء.. ننشر خريطة حفلات «عيد الربيع».. الكينج وحماقى بالعين السخنة.. أجر نجمات لبنان بالدولار.. ماجدة الرومى تظهر علي سفح الأهرامات بنصف مليون جنيه..والهضبة يحتفل خارج القاهرة
ياسمين منصور

يخضع عدد من النجوم خلال هذه الفترة لجلسات عمل مكثفة استعداد لحفلاتهم الغنائية المقرر أن يقوموا بإحيائها ضمن فعاليات الاحتفال بأعياد الربيع بمختلف دول الوطن العربى، ويبدو أن النجوم قد قرروا بشكل واضح وصريح الاستفادة من ارتفاع سعر الدولار،حيث اشترط البعض أن يتقاضى اجره بالدولار وهو الأمر الذى وضع منظمى الحفلات فى مأزق شديد خاصة وأن الأمر قد يدفعهم لرفع أسعار تذاكر الحفلات.

وتشهد حفلات عيد الربيع هذا العام عودة لكبار النجوم إلى جانب عودة عدد من النجوم الذين ابتعدوا عن الساحة الغنائية لفترة طويلة.


الكينج محمد منير
يستعد الكينج لإحياء حفل عيد الربيع فى الثانى عشر من ابريل الجارى بـ«ريماس جولف بارك» براس سدر والذى يصل أجره بهذا الحفل لنحو سبعمائة ألف جنيه، ويبدأ سعر تذكرة الحفل من فئة المائة وخمسون جنيه، بينما يتجه للكويت فى التاسع والعشرون من ابريل الجارى لإحياء حفل غنائى.

نجمة الطرب ماجدة الرومى
تحيى الرومى حفلها الغنائى فوق سفح الاهرامات فى العشرين من مايو المقبل،حيث تتقاضى عن هذا الحفل نحو نصف مليون جنيه،بينما تبدأ تذاكر الحفل من فئة المائتين جنيه.

الهضبة عمرو دياب
يستعد الهضبة للاحتفال بعيد الربيع خارج حدود القاهرة، حيث من المقرر أن يحيى حفلا غنائيا بالعاصمة الاردنية فى الخامس والعشرون من مايو المقبل.

اليسا
تستعد النجمة اللبنانية اليسا للاحتفال بعيد الربيع فى الثانى عشر من ابريل الجارى على مسرح فندق الماسة بمدينة نصر ويصل أجرها بالحفل لنحو 80 ألف دولار، حيث يصل سعر تذكرة الحفل لنحو الف وخمسمائة جنيه، ويعد هذا الحفل عودة لها من جديد بعد غياب سنوات طويلة عن إحياء حفلات عيد الربيع.

النجم محمد حماقى
يستعد حماقى لإحياء حفلا غنائيا فى الثالث عشر من ابريل الجارى بـ«أوشن بلو » العين السخنة،حيث يتقاضى عن حفله هذا نحو خمسمائة ألف جنيها ويبدأ سعر تذكرة الحفل من فئة المائة وخمسون جنيه.

نانسى عجرم
كعادتها اشترطت النجمة نانسى عجرم أن تتقاضى أجرها بالدولار، حيث قامت برفع أجرها ليصل لنحو سبعين ألف دولار عن حفلها المقرر أن تقوم بإحيائه بإحدى المولات الكبرى بأبو ظبى.


ايهاب توفيق
أما النجم ايهاب توفيق فقد قرر العودة مجددا لإحياء احتفالات عيد الربيع،حيث من المقرر أن يقوم بإحياء حفلا غنائيا بفندق كريستال بالاس،ويتراوح ثمن تذكرة الحفل الحفل ما بين فئتين المائة وخمسون جنيه والمائتين جنيه.

ميريام فارس
قررت ملكة المسرح أن تستفيد من ارتفاح سعر الدولار ليكون شرطها ان تتقاضى أجرها بالدولار،حيث وصل اجرها لنحو خمسون الف دولار عن حفلها المقرر أن تقوم بإحيائه فى الحادى عشر من ابريل الجارى بـ«موسى كوست» براس سدر،ويصل سعر تذكرة الحفل لنحو 300 جينه.


تامر حسنى
يستعد النجم تامر حسنى لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية فمن المقرر أن يقوم باحياء حفل غنائى فى الخامس عشر من الشهر الجارى باستاد القاهرة من تنظيم وليد منصور ويتقاضى عن حفله هذا نحو 700ألف جنيه،بينما يحيى حفلا غنائيا فى الثامن عشر من ابريل ببرلين،وفى السابع عشر من نفس الشهر فى لندن.

نيكول سابا
أيضا قررت النجمة اللبنانية نيكول سابا أن ترفع أجرها وتتقاضاه بالدولار حيث وصل أجرها لنجو 30 ألف دولار هن حفلها المقرر أن تقوم بإحيائه فى القانى عشر من ابريل الجارى بـ«بلو لاجون» فى راس سدر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق