الشرطة اللبنانية توقف 4 أستراليين على خلفية خطف طفلين

الخميس، 07 أبريل 2016 11:32 ص
الشرطة اللبنانية توقف 4 أستراليين على خلفية خطف طفلين

أعلنت الشرطة اللبنانية، اليوم الخميس، توقيف أربعة أشخاص، يحملون الجنسية الأسترالية، على خلفية خطف طفلين لبنانيين.

وأفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أن شعبة المعلومات أوقفت 4 أشخاص من الجنسية الأسترالية مشتبه بهم بخطف الولدين ليالا ونوح الأمين، بحسب بيان نشرته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، من دون إعطاء أي تفاصيل إضافية.

وكانت الشرطة اللبنانية أعلنت أمس أنه تم خطف الطفلة ليالا علي الأمين -6 سنوات-، وشقيقها نوح -4 سنوات-، فيما كانا ينتظران حافلتهما المدرسية مع جدتهما صباح أمس، مرجحة أن يكون الأمر على علاقة بخلافات عائلية.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية اليوم أن "وسائل الإعلام الأسترالية أبرزت خبر احتجاز الشرطة اللبنانية فريق البرنامج التلفزيوني 60 دقيقة، بعدما حاول تصوير إرجاع طفلين كان والدهما قد اصطحبهما معه من أستراليا الى بيروت".

وأوضحت أن من بين أعضاء الفريق "المنتجة تارا براون وستيفن رايس بالإضافة إلى مصور حاولوا تصوير عملية إرجاع الطفلين ليالا علي الأمين وشقيقها نوح لأمهما سالي فولكنر، بعد أن ادعت أن والدهما علي الأمين خطفهما".

من جهته قال الوالد في تصريحات منفصلة أنه يقضي عطلته في لبنان.

وكان الفريق التلفزيوني يصور وقائع عملية إرجاع الطفلين من والدهما، مع وكالة دولية، وتمكنت الشرطة اللبنانية من تحديد مكان الفريق والوالدة والطفلين والوكالة وأوقفتهم تمهيدًا لاستجوابهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق