التلفزيون المصري يستعد بتغطية خاصة لزيارة «سلمان» لمصر.. اليوم

الخميس، 07 أبريل 2016 04:32 ص
التلفزيون المصري يستعد بتغطية خاصة لزيارة «سلمان» لمصر.. اليوم
عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون

وجه عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قطاعات الاتحاد المعنية بالتغطية الإعلامية الجيدة للزيارة التاريخية اليوم الخميس، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمصر، بشكل يتناسب مع أهمية الزيارة.

وأكد الأمير أهمية التنسيق بين التليفزيونين "المصري والسعودي" حول البث المباشر المشترك لكافة تفاصيل الزيارة من تغطية حية وتبادل البث الحى وبث نشرات أخبار مشتركة من التليفزيون المصري والسعودي، وذلك من خلال التبادل الإخباري بين قناة النيل للاخبار والقناة الإخبارية السعودية .

وأضاف أنه سيتم توفير كافة الإمكانات الفنية واللوجيستية لتغطية الزيارة من سيارات الإذاعة الخارجية، وضم قنوات وإذاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى بث مشترك لحظة وصول الملك سلمان .

وقال رئيس قطاع التليفزيون مجدى لاشين إنه تم التنسيق مع الجانب السعودى لإنتاج 3 سهرات، سيتم إذاعتها خلال فترة الزيارة بالبث المشترك بين القناة الفضائية المصرية والتليفزيون السعودي، وسيقوم بالتنويه عن السهرات المذيع السعودي ناصر حبتر والمذيعة المصرية هناء عصام .

ومن المقرر أن يتم إجراء عدة لقاءات إعلامية مع كبار المسئولين والسادة الوزراء من البلدين الشقيقين خلال فترة الزيارة وأيضا لقاءات مع رموز سياسية وثقافية وفكرية، كما سيتم بث لقطات حية من مصر والسعودية ومواد فيلمية لتاريخ العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين واحصاءات اقتصادية وأغاني وطنية على مدار فترة الزيارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق