«دمياط»: الشهداء سطروا أروع ملاحم التاريخ بدمائهم في حرب 73

الأربعاء، 06 أبريل 2016 01:24 م
«دمياط»: الشهداء سطروا أروع ملاحم التاريخ بدمائهم في حرب 73

قال محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه: إن شهداء الوطن الأبرار قد سطروا أروع ملاحم التاريخ وزادوا عن وطنهم وجادوا بدمائهم لحماية الوطن وترابه، فضلا عن تضحيات الأجداد الذين بذلوا دماءهم من أجل الوطن في ملحمة عظيمة من الفداء سطرها جيشنا الأبي في حرب أكتوبر 73.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اليوم "الأربعاء" - في احتفاليه جمعية المحاربين وضحايا الحرب بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم والذي تنظمه جمعية المحاربين القدماء كل عام احتفالا بذكرى الفريق عبد المنعم رياض - شهيد عمليات حرب الاستنزاف، حيث تم خلالها تكريم أسر الشهداء وتوزيع الهدايا عليهم.

ووصف المحافظ الاحتفالية بأنها تعبير عن قيمة عظيمة للوفاء والعطاء الذي يمنح الأجيال القادمة القدوة والمثل الأعلى، مشيرًا إلى المواقف البطولية لقواتنا المسلحة وانحيازها إلى جانب الشعب المصري في لحظة تاريخية فارقة ومواقف بطولية لحماية مكتسبات الشعب المصري وأمنه وحدوده.

من جانبه نقل اللواء أركان حرب مجدي الغرابلي رئيس جمعية المحاربين القدماء –تحيات الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع، لأسر الشهداء والمصابين– مؤكدا رعاية الجمعية لجميع أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية.

واختتم المحافظ الاحتفال بتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، ثم واصل تقديم الهدايا لأسر الشهداء وشهداء العمليات الحربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق