بالأسماء.. 4 لاعبين يعودون للزمالك في "موقعة" بجاية

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 10:09 م
بالأسماء.. 4 لاعبين يعودون للزمالك في "موقعة" بجاية
رامي بركات



تترقب الجماهير المصرية، خاصة الجماهير الزملكاوية مباراة من العيار الثقيل امام مولودية بجاية الجزائري، المقرر اقامتها السبت المقبل، والتي تشهد عودة 4 لاعبين للظهور مع الفريق الأبيض من جديد بعد ابتعادهم عن الأضواء في الفترة الاخيرة، مما تعد الموقعة الافريقية العربية هى طريقهم الوحيد للعودة للمشاركة، لاسيما بعد هزيمة الفريق من الاسماعيلي في الدوري العام.

وترصد "صوت الأمة" اللاعبين الذين سيعودوا لتمثيل الأبيض في المباريات بدءا من مواجهة مولودية بجاية، في السطور التالية:

-محمد سالم:
يعد محمد سالم احد ابرز النجوم التي قد تظهر مع الزمالك في مواجهة مولودية بجاية، خاصة انه اكد لرئيس القلعة البيضاء عدم اصابته، وجاهزيته التامة للمشاركة، وهو ما يجعل مشاركته قائمة بقوة، لاسيما بعد ابتعاد احمد حسن مكي وباسم مرسي عن مستواهم.

-محمود عبد المنعم "كهربا":
كهربا غاب عن الزمالك في مواجهة الاسماعيلي الاخيرة، ويعد من العناصر الرئيسية بالفارس الأبيض، وهو ما يجعل مشاركته امام بجاية حتمي، في ظل الاقتناع بقدراته الفنية من قبل الاسكتلندي اليكس ماكليش.

-مصطفى فتحي:
اصبح مصطفى فتحي جاهزا بشكل كبير للمشاركة مع الزمالك بعدما تعافى من الاصابة التي تعرض لها مؤخرا، حيث انه خاض فترة علاج تأهيلية مكثفة في الفترة الماضية.


-باسم مرسي:
يعد الخيار الامثل في الهجوم بالنسبة للاسكتلني اليكس ماكليش هو باسم مرسي، خاصة ان الجهاز الفني للفريق الأبيض مستاء تماما من ظهور الزامبي ايمانويل مايوكا بشكل مخزي في مباراة الاسماعيلي، وهو ما جعل ماكليش يفكر بجدية في الدفع بـ "مرسي" من اجل اثبات ذاته من جديد، بجانب اخراجه من حالته النفسية السيئة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق