بحث تطبيق كارت الوقود الذكي على مركبات «التوك توك» بالأقصر

الإثنين، 04 أبريل 2016 04:49 م
بحث تطبيق كارت الوقود الذكي على مركبات «التوك توك» بالأقصر
التوك توك


التقى سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء عادل مهران مع مسؤول مشروع المنظومة الإلكترونية لتوزيع المنتجات البترولية سامية محرز ووفد شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت الحكومية، اليوم الاثنين، لبحث خطة إدراج مركبات «التوك توك» ضمن منظومة الكارت الذكي للمواد البترولية.

وقال «مهران» خلال اللقاء، إن تطبيق منظومة الكارت الذكي للمواد البترولية على مركبات "التوك توك" يُمكِّن الجهات الرقابية من التصدي للفساد والقضاء على بيع المواد البترولية في السوق السوداء.

وأوضح أنه تم الاتفاق على تطبيق هذه المنظومة في محطات ومستودعات التوزيع بمدن إسنا وارمنت والطود في بادئ الأمر، على أن تعمم بعد ذلك بكافة المدن والمراكز، مؤكدا أن كارت الوقود هو مجرد وسيلة للحصول على المنتج البترولي من محطات الوقود بالأسعار المعلنة وليس مستند لترخيص المركبة.

من جانبها، أكدت محرز أن الهدف من تطبيق منظومة الكارت الذكي على «التوك توك» هو السيطرة على كميات المواد البترولية الخارجة من المستودعات لضمان عدم بيعها في السوق السوداء، وضمان حصول كافة المواطنين على احتياجاتهم منها، موضحة أنه سيتم توزيع كارت الوقود على أصحاب المركبات مجانًا من مكاتب الوحدة المحلية، شرط أن يقدموا مستندات الملكية بها الاسم والرقم القومي للمالك وبيانات المركبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق