بالصور.. مباحث الصف تكشف غموض مقتل سيدة

الإثنين، 04 أبريل 2016 01:12 م
بالصور.. مباحث الصف تكشف غموض مقتل سيدة
حسن جودة

في ظل الخيانات الزوجية المختلفة، تعددت طرق تخلّص كِلا الزوجين من بعضهما، فمنهم من يدس السم في الطعام، ومنهم من يُفكر بالتخلص من الطرف الآخر بقتله.

شهدت الآونة الأخيرة العديد من جرائم الخيانة الزوجية، فكانت مجهودات الداخلية لتي تتمكن من حل لُغز الجريمة وكشف مُلابساتها.

يخرج الزوج كل يوم إلى عمله ليتحصل على قوت يومه، بينما تكون الزوجة نائمة بين أحضان عشيقها الذي غمرها بالحب، يُغفلا زوجها الذي يّكد كل يوم ليوفر لها حياة كريمة.

البداية عندما تلقى العميد عبدالوهاب شعراوي رئيس قطاع الجنوب، معلومات من العقيد علاء فتحي مفتش المباحث، بوجود جثة داخل عقار بمنطقة طلخان بدائرة القسم.

وعلى الفور، أمر العقيد علاء فتحي مفتش المباحث، الرائد محمد عبدالشكور رئيس مباحث قسم الصف، بتشكيل فريق بحث لكشف مُلابسات الواقعة.
انتقل النقيب إسلام مسعد، والنقيب إسلام شوق، معاونا مباحث القسم، إلى مكان الحادث، حيث عُثر على جثة سيدة في العقد الثاني من عمرها، وبها 3 طعنات في الرقبة وواحدة في ظهرها، واكنت مُلقاة بجانب الغرفة.

كشفت تحريات المباحث عن حقيقة الواقعة، أثناء وجودهم بمسرح الجريمة، وجود حالة من الهدوء، ولا يوجد آثار حزن عليهم.

تفاصيل الواقعة، كانت السيدة سيئة السمعة بالمنطقة، ففي أحد المشادات الكلامية مع أهل زوجها، قام "تامر" 32 عامًا، بتسديد 3 طعنات برقبتها وأخرى بظهرها، حاول هو وأسرته اسعافها؛ لكنها كانت قد فارقت الحياة، فقامو بإبلاغ الشرطة لإبعاد الشبهه الجنائية.

شّك رجال المباحث في بادية الأمر وجود شبهه جنائية حول مقتلها، وبتضييق الخناق حولهم، اعترفوا بإرتكابهم الواقعة لغسل العار الذي ألحقته بهم.

تم ضبط الجناة، والسلاح المُستخدم في الواقعة، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق