إنطلاق ملتقى «تشغيل خريجي جامعة حلوان».. 27 إبريل

الأربعاء، 30 مارس 2016 01:00 م
إنطلاق ملتقى «تشغيل خريجي جامعة حلوان».. 27 إبريل
أحمد كمال

ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة حلوان، "الملتقي الرابع عشر لتشغيل خريجى جامعة حلوان"، خلال يومى 27 و28 أبريل المقبل، فى إطار إهتمام الجامعة بالطلاب والخريجين ومساعدتهم في الحصول علي فرص عمل تتناسب مع قدراتهم ومؤهلاتهم.

وذلك بالتعاون مع كبار رجال الأعمال والشركات والبنوك والفنادق وشركات الطيران والالكترونيات، والهيئات الحكومية والخاصة المختلفة، لإيجاد فرص عمل لطلاب وخريجى الجامعة.

ويشارك في الملتقي أكثر من 100 شركة في مـختلف التخصصات: أدوية، وبنوك، وفنادق، وسيراميك، ومصانع ملابس، وشركات تأمين، والمكتبات الجامعية، والجمعيات الخيرية، وشركات لأجهزة الكمبيوتر والحاسب الآلي، وشركات أغذية، وتنمية بشرية، وديكور، وأمن وحراسة، ووكالات إخبارية وشركات سياحة.

وتهدف مشاركة هذه المؤسسات والشركات لتوفير فرص عمل لخريجي الكلية وطلاب السنوات النهائية في كافة التخصصات، وذلك من خلال التنسيق مع رجال الأعمال والشركات والهيئات الحكومية والخاصة المختلفة.

ويتضمن الملتقي لقاء مفتوح بين مديرى الموارد البشرية بالشركات والمؤسسات المشاركة، وبين الخريجين، للتعريف بشركاتهم وتقديم فرص العمل المتاحه لديهم للخريجين، وبرامج التدريب للطلاب لتأهيلهم لسوق العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق