الجيزة استعدت للبرلمان" بـ 6070 شخصا لمعاونه مسئولى اللجان

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 01:50 م
الجيزة استعدت للبرلمان" بـ 6070 شخصا لمعاونه مسئولى اللجان

انهت محافظة الجيزة استعدادتها لمارثون الانتخابات البرلمانية بالمحافظة، والمقرر اجراؤها ضمن المرحلة الاولى للاستحقاق الثالث فى خريطة الطريق المصرية.

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة ان الجيزة تعد اكبر كتلة تصويتية بالمرحله الاولى مشيرا الى ان الاستعدادت تمت على قدم وساق وتم تهيئة جميع العوامل التى تساعد على نجاح العمليه الانتخابيه بمحافظة الجيزة مشيرا الى انه تم توفير 90 سيارة اسعاف مجهزة بالكامل للتعامل مع اى حالات طوارئ بالاضافه الى توفير سيارات مياه من قبل شئركه مياه الشرب بالجيزة لدعم اى منطقه يتم انقطاع المياه فيها

ووجه العادلى رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بعدم السماح لاى مرشح فى تعليق اى ملصقات او دعايه خلال فتره الصمت الانتخابى والتى تبدا من اليوم الجمعة وفى حال حدوث اى مخالفه يتم تحرير محاضر فورية للمخالف واخطار اللجنه العليا للانتخابات.

واكد المحافظ انه تم اعتماد 6070 منسق من مديريه الشباب والرياضه والتربيه والتعليم والوحدات المحليه لمعاونه مسئولى اللجان فى تنظيم وقوف ودخول الناخبين وذلك بعد اعتمادهم من قبل اللجنه العليا للانتخابات.

واضاف ان تم التنسيق مع مسئولى شركه الكهرباء لتوفير مولدات كهربائية بجميع المقرات الانتخابية لمواجهة اى انقطاعات فى التيار الكهرباء قد تحدث كما تم التنسيق مع الاجهزة الامنية لمواجهة اى شغب قد يحدث او خروج عن القانون.

تصريحات المحافظ جاءت بعد لقاء المحافظ مع اللواء اسامه شمعه واللواء علاء الهراس والدكتوره منال عوض نواب المحافظ واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام والمهندس راضى امين السكرتير المساعد مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن والمديريات المختصه والاجهزة الامنيه ومرفق الاسعاف والحماية المدنية.

كما شدد المحافظ على روساء الاحياء والمدن والمراكز بوجود اى اشغالات او تجمع لقمامة امام المقرات ورفعها فى الحال بالاضافه مؤكدا قصر الوجبات على الاعضاء داخل اللجان فقط بالاضافه الى التاكد من توافر كراسى خشبية مخصصه لكبار السن ووضع مظلات خارج اللجان.

وطالب برفع اى سياره بجوار المقرات الانتخابيه بالتنسيق مع الاداره العامه للمرور وتوفير ساحات لوضع السيارات بها وعمل حرم بمسافه 100 متر خارج اى مقر

وناشد المحافظ الجميع بالحرص على اظهار المظهر الحضارى والتعامل الجيد مع الناخبين ومعاونتهم حتى ينتهى ماراثون الانتخابي بالجيزة على اكمل وجه والحفاظ على الوقوف بحياد مع جميع الناخبين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق