تنسيقية تكافل وكرامة تناقش مبادرة «تأهيل المستفيدين من المشروع»

الإثنين، 28 مارس 2016 05:02 م
تنسيقية تكافل وكرامة تناقش مبادرة «تأهيل المستفيدين من المشروع»

اجتمعت اللجنة التنسيقية لمشروع تكافل وكرامة بمحافظة أسيوط، لتنفيذ مبادرة تأهيل المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي تنفذه هيئة كير الدولية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظتي أسيوط والجيزة.

ترأس الإجتماع سكرتير عام محافظة أسيوط، وعضوية كلًا من وكلاء وزارات التضامن، والتعليم والصحة، والزراعة والداخلية، وهيئة البريد، وممثلي منظمات المجتمع المدني، ورؤساء مراكز ابوتيج، ومنفلوط، ومديري إدارات الوزارات المذكورة بمركزى ابوتيج ومنفلوط.

وخلال الإجتماع تمت مناقشة مشروع تكافل وكرامة، وشرح مبادرة تأهيل المستفيدين ودور لجان المستفيدين المنتخبة ودور اللجان التنسيقية على مستوى المركز والمحافظة، وتم وضع خطة عمل مع رؤساء اللجان الفرعية بالمراكز المستهدفة.

سيتم تنفيذ أول اجتماع بين لجان المستفيدين واللجنة التنسيقية، الأربعاء القادم بمركز أبو تيج وتبنت اللجنة المنعقدة بعض توصيات لجان المستفيدين وأوصل بتعميمها على مستوى المحافظة ومنها لجان التحقق التي تتحقق من احقية المستفيدين وتوفيق أوضاع غير المستحقين بتسليم بطاقات الائتمان للتضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى التأكيد على دور اللجنة فيما يخص التحقق من المشروطية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة