إخلاء سبيل مديرة تسويق بتهمة سب وقذف "عمرو الليثي"

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:00 ص
إخلاء سبيل مديرة تسويق بتهمة سب وقذف "عمرو الليثي"

أمرت نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار محمد حسين بإخلاء سبيل مديرة تسويق بضمان محل إقامتها.

وكانت النيابة قد أصدرت قرارًا بضبط وإحضار المتهمة على خلفية جنحتين سب وقذف الإعلامي عمرو الليثي، وأنكرت المتهمة أمام النيابة الواقعة ونفت صدور أي ألفاظ بالسب والقذف في حق الإعلامي عمرو الليثي، فأصدرت النيابة قرارها المتقدم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قبضت على مديرة تسويق مطلوب القبض عليها لاتهامها في عدة قضايا من بينها قضيتا سب وقذف الإعلامي عمرو الليثي، وتبين أنها محكوم عليها في 16 حكم حبس بإجمالي 37 سنة حبس.

البداية، كانت أثناء متابعة العميد محمود فراج مشرف عام المرور الأمني بقطاع الجنوب، وبصحبته الرائد المعتز بالله حسن، والنقيب حسن هشام ضباط مباحث قسم مصر القديمة، لحالات الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، وتمكنوا من ضبط دانا ف م -35 سنة- مديرة تسويق وقيمة في مصر القديمة.

وكشفت التحريات أن المتهمة مطلوب ضبطها على ذمة 4 قضايا بينهما 2 بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو الليثي، كما تبين أنها محكوم عليها في 16 حكم حبس بإجمالي 37 سنة سجن، وبمواجهتها بالأحكام الصادرة ضدها أقرت بصحتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة للنيابة، لمباشرة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة