نائب رئيس المؤتمر: إجراء الانتخابات يكتب شهادة وفاة الجماعة

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 04:17 م
نائب رئيس المؤتمر: إجراء الانتخابات يكتب شهادة وفاة الجماعة

قام الدكتور حسين أبوالعطا نائب رئيس حزب المؤتمر والدكتور أحمد إدريس أمين شئون العضوية وعبدالحكيم شداد المستشار القانوني للحزب وإيهاب يونس عضو الهيئة العليا، بزيارة اليوم الأربعاء، إلى محافظة بني سويف وذلك لدعم مرشحي الحزب بالمحافظة وعقدوا إجتماع مطول بمقر الحزب بالمحافظة ناقشوا فيه ترتيبات الحزب الخاصة بيومي الأقتراع والفترة المتبقية من أيام الدعاية الانتخابية.

وعقدت أمانة الحزب لقاء جماهيري بقرية تزمنت الشرقية بدائرة مركز وبندر بني سويف والتي دفع الحزب فيها بالدكتور جمال عبدالمطلب أمين حزب المؤتمر ببني سويف وقد شهد تواجد عدد كبير من كبار العائلات الداعمين للمرشح وقد عاهدوه على التصويت لصالحه في الانتخابات.

ومن جانبه قال أبوالعطا : إن التحديات أمام مصر كبيرة في الفترة القادمة وتزداد صعوبتها نتيجة لتباطؤ وضع الأقتصاد العالمي، مضيفاً أن الانتخابات البرلمانية القادمة تمثل بداية جديدة لمصر تتحدد من خلالها ملامح المستقبل المصري، وتدعم خطواتنا نحو الاستقرار والأنتهاء من إجراءها يكتب شهادة وفاة الجماعة الإرهابية وحلفائها وسوف تندحر كل خط الهدم التي يعدون لها كما تحطمت من قبل خططهم الخبيثة التي حاولوا تنفيذهل لتعطيل إستقرار البلاد.

وقال الدكتور جمال عبدالمطلب: أن هذه المرحلة صعبة وتحتاج إلى تفعيل إختيار الكفاءات للبرلمان القادم ومن لديهم القدرة على المساهمة في التشريع وسن القوانين كما أكد على ثقته في أهل دائرته الذين أعلنوا دعمهم له في مشواره السياسي.

وشدد عبدالمطلب على خفض معدلات إستيراد القمح وتزايد الأعتماد على الإنتاج المحلي والتوسع في تطبيق منظومة الخبز الجديدة لمساعدة الفلاحين على تسويق محاصيلهم من القمح وتعظيم الدعم المقدم لهم، موضحاً أنه سيعمل على تحسين نظام التأمينات الاجتماعية والمعاشات بما في ذلك دراسة الحد الأدنى للمعاشات، لحماية أصحاب المعاشات الصغيرة ولتحقيق العدالة الاجتماعية.

وفي نهاية المؤتمر قام قيادات الحزب بصحبة الدكتور جمال عبدالمطلب مرشح الحزب بعمل جولة ميدانية شملت السير في جميع أنحاء القرية لتحية أهلها حيث إستقبلوا بترحاب شديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق